الرئيسية / الرياضة العربية / الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا

الزمالك يشكو فرجاني ساسي للفيفا

القاهرة/ وكالات – 16/7/2021- قرر نادي الزمالك المصري رفع ملف التونسي فرجاني ساسي إلى فيفا؛ للفصل في وضعية اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى نهاية الموسم.

وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بيانًا رسميًا، أمس، قالت فيه إنها استندت في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي، الذي يؤكد أن الموسم الحالي سينتهي في 26 أغسطس 2021، وكذلك موقع فيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر بنفس الموعد السابق.

وأكدت اللجنة في بيانها أنها أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه خلال المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة، وفقا للائحة النادي مثل كل اللاعبين.

وأتمت اللجنة بيانها بالتنويه إلى أنها أخطرت اللاعب بسداد جميع مستحقاته وضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم، لكن اللاعب غادر للانضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية، ولم يعد، وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد بأن الموسم قد انتهى بالنسبة له في 30 مايو 2021 بالمخالفة لنصوص التعاقد.

يذكر أن فرجاني ساسي، الذي أعلن رحيله عن الفريق الأبيض، أنهى اتفاقه مع نادي الدحيل القطري.

وأشارت قنوات ”الكاس“ القطرية إلى أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي وصل إلى الدوحة تمهيدا للانضمام إلى نادي الدحيل، خلال فترة الانتقالات الجارية.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *