الرئيسية / الرياضة العربية / الزمالك يُفلت من مفاجأة طنطا في الدوري المصري

الزمالك يُفلت من مفاجأة طنطا في الدوري المصري

القاهرة/وكالات-5/1/2020- قلب الزمالك تأخره 1-2 أمام مضيفه طنطا إلى فوز قاتل في اللحظات الأخيرة 3-2 اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل المقاولون العرب 1-1 مع ضيفه مصر المقاصة.

وارتفع رصيد الزمالك، الذي حقق فوزه السادس في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 21 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد طنطا عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر.

وتقدم الزمالك مبكرا بهدف حمل توقيع عمر السعيد في الدقيقة 19، لكن وليد عادل أدرك التعادل لطنطا في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف وليد عادل الهدف الثاني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، لكن المحترف المغربي محمد أوناجم تعادل للزمالك في الدقيقة 87.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 2-2، أحرز أحمد سيد زيزو هدف الفوز الثمين للزمالك في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليظفر الفريق الأبيض بالنقاط الثلاث.

من جانبه، أهدر فريق المقاولون العرب فرصة تصدر ترتيب المسابقة، ولو بصورة مؤقتة، عقب تعادله 1-1 مع ضيفه مصر المقاصة في وقت سابق اليوم.

وبقي المقاولون في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة خلف الأهلي (المتصدر)، الذي يستضيف إف سي مصر في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها، علما بأن الفريق الأحمر مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، ظل مصر المقاصة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) برصيد عشر نقاط، ويواصل إخفاقه في تحقيق أي فوز بالبطولة للمباراة التاسعة على التوالي.

وبادر المقاولون العرب بالتسجيل عبر محترفه التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، لكن مصطفى شبيطة تعادل للمقاصة في الدقيقة 60.

واضطر المقاولون للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البوركيني فاروق كابوري في الدقيقة 66، ليكتفي بالحصول على نقطة التعادل التي أوقفت سلسلة انتصاراته في المسابقة التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *