الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة يتطلع للتعويض أمام خدمات خانيونس

الزوايدة يتطلع للتعويض أمام خدمات خانيونس

ضمن الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى موسم 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 30/1/2022 – يتطلع شباب الزوايدة إلى تعويض فقدانه للعديد من النقاط في الجولات الماضية، عندما يستقبل ضيفه خدمات خانيونس اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى (موسم 2021-2022)، والتي ستشهد لقاءً مثيراً يجمع الجارين بيت حانون الأهلي وخدمات جباليا.

الزوايدة سيكون في تحد مهم للغاية من أجل استعادة التوازن والعودة لسكة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ الجولة الخامسة، عندما يواجه ضيفه خدمات خانيونس في المباراة التي ستقام على ملعب الدرة.

البداية القوية للزوايدة وتحقيقه للفوز في الجولات الأربعة الأولى لم تدوم وتعثر الفريق بالتعادل في ثلاثة مباريات متتالية، قبل أن يتلقى الخسارة الأولى له في الدوري على يد نماء، ويتوقف رصيد الفريق عند (15) نقطة جعلته يتنازل عن الصدارة التي حافظ عليها منذ بداية مشواره.

ويأمل الزوايدة في أن تكون مباراة اليوم هي بداية العودة للطريق الصحيح واستثمار الفرصة من أجل تفادي الخروج من مربع المنافسة.

أما خدمات خانيونس فيدرك أن مهمته صعبة لكنه لا يملك خياراً سوى الفوز، خاصة وأنه يعيش حالة متراجعة منذ بداية الدوري جعلته يحتل المركز التاسع برصيد (7) نقاط بفارق الأهداف عن خدمات البريج صاحب نفس الرصيد.

بدورهما سيكون بيت حانون الأهلي وجاره خدمات جباليا أمام فرصة للعودة إلى طريق الفوز، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب بيت حانون.

الحوانين يتطلعون لإيقاف سلسلة التعادلات وتحقيق انتصاره الثاني في البطولة، حيث تعادل بيت حانون في ستة مباريات وفاز في مباراة واحدة وخسر في مثلها، ليملك في رصيده (9) نقاط وضعته في المركز السابع.

على الجانب الآخر فإن خدمات جباليا لم يفلح في مجاراة الفرق الأكثر خبرة منه في المسابقة، وحصد (6) نقاط من ثلاثة تعادلات وفوز لكنه تلقى الخسارة في (4) مناسبات، ليحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *