الرئيسية / كرة قدم محلية / الشاطئ × بيت حانون الأهلي .. الجلاء × أهلي النصيرات

الشاطئ × بيت حانون الأهلي .. الجلاء × أهلي النصيرات

  • ضمن الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 17/9/2022- تتواصل منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى والتي تشهد اليوم مباراتين، تجمع الأولى بيت حانون الأهلي وضيفه خدمات الشاطئ في قمة مثيرة، فيما يلتقي الجلاء بضيفه أهلي النصيرات.

وسيكون بيت حانون الأهلي في مهمة صعبة عندما يستقبل ضيفه خدمات الشاطئ، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب بيت حانون.

يدخل بيت حانون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن في مباراته الأولى من قلب تأخره أمام خدمات البريج بهدفين إلى تعادل بهدفين لمثلهما، وهذا ما أعطى الفريق دفعة معنوية قبل لقاء الشاطئ والذي يسعى فيه للفوز.

وحصد الحوانين نقطة ثمينة من أنياب البريج في المباراة الفائتة، وهو يأمل في أن تكون هذه النقطة دافعا لتحقيق الفوز على الشاطئ.

أما الشاطئ فلم يكن راضياً عن بدايته بعد التعادل أمام بيت لاهيا بهدف لمثله، ويسعى إلى التعويض في مباراته اليوم أمام بيت حانون من أجل التأكيد على أن الفريق يملك الرغبة القوية في تحقيق العودة السريعة للدوري الممتاز الذي هبط منه في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

يعول الشاطئ على كوكبة النجوم التي يضمها الفريق مثل محمد السدودي والمخضرم محمد بركات، فيما يغيب سليمان العبيد عن الفريق بسبب الإيقاف ستة مباريات.

على ملعب فلسطين يستقبل الجلاء ضيفه أهلي النصيرات ويطمح فيها الفريقين لتحقيق الفوز من أجل تصحيح مسارهما مبكراً، خاصة الجلاء الذي خسر من الأمل في افتتاح مشواره.

ويدخل الجلاء اللقاء وهو مُطالب من جماهيره بالتعويض، بعد أن تلقي الخسارة من الأمل بهدفين دون رد، الأمر الذي دفع إدارة النادي لتعيين عبد الكريم أبو ظاهر مدرباً مؤقتاً للفريق.

بدوره يدخل أهلي النصيرات مباراة اليوم وعينه على العودة بالفوز واستغلال حالة أصحاب الأرض، حيث بدأ الفريق مشواره في البطولة بالتعادل مع الأهلي، وهذا يعطيه دافعاً قوياً من أجل حصد النقاط الثلاث من أمام مضيفه الجلاء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *