الرئيسية / رياضة محلية متنوعة / اللاعب الفائز بثلاثة ألقاب لثلاث بطولات مختلفة

اللاعب الفائز بثلاثة ألقاب لثلاث بطولات مختلفة

أحمد صلاح.. بطل ثلاثي الألعاب والألقاب

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 11/9/2019- يمكن أن يكون ذلك من العجائب التي لا يصدقها عقل، لكن كل المعجزات ممكن أن تحضر إذا توافرت إرادة وعزيمة قوية كما توافرت في النجم أحمد صلاح الذي يُمارس (3) ألعاب جماعية مع (3) فرق أندية مختلفة.

الغريب والعجيب أن أحمد صلاح لم يكن الأول ولا الأخير ممن يُمارسون أكثر من لعبة جماعية.. ولكن العجيب أنه فاز بألقاب جميع الألعاب التي مارسها في أندية مصنفة (ممتازة) وهي ألعاب كرة اليد مع خدمات النصيرات، وكرة السلة مع خدمات رفح، وكرة الطائرة مع خدمات جباليا.

ربما يكون من السهل أن تمارس أي لعبة تحبها، لكن من الصعب أن تتقنها وتمارسها بمهارة عالية وتتوَّج فيها بألقاب وتصبح بطلاً متكاملاً، وهذا ما حققه أحمد صلاح في أول عقدين من عمره.

فقد توّج أحمد صلاح بكأس كرة الطائرة مع خدمات جباليا، في حين توّج بكأس السوبر في كرة اليد مع خدمات النصيرات، وأخيراً أصبح بطلاً جديداً مع خدمات رفح المتوّج بكأس غزة في كرة السلة قبل أيام.

ويعد هذا إنجازًا كبيرًا للنجم أحمد صلاح لم يسبق لأحد تحقيقه وهو ما زال في مستهل مشواره الرياضي وبإمكانه تحقيق المزيد من البطولات في الألعاب الثلاثة خاصة أنه يتقنها جميعها ويعد من أفضل اللاعبين فيها.

ويقول النجم صلاح إنه يواجه صعوبات كبيرة في التنسيق بين الألعاب الثلاثة واحتياجاتها وتدريباتها، لكنه يتغلب على كل المعوقات التي تساعده على الظهور الجيد في كل المشاهد التي يكون فيها نجماً في الألعاب الثلاثة.

ويؤكد صلاح أن فرحة التتويج بكأس السلة هي فرحة لا توصف، خاصة أنها أول لقب له ولخدمات رفح، في حين يطمح بشكل كبير للمنافسة على بطولة الدوري في المواسم القادمة.

وكشف صلاح عن طموحه في الفترة القادمة التي يحاول فيه تحقيق احترافه في أندية الضفة الغربية وتخصيص طاقته لممارسة كرة السلة التي تعد عشقه الأكبر والمميز عن كرة اليد وكرة الطائرة، إضافة للمحاولة لتحقيق أمنيته بتمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية.

ونبه صلاح إلى أنه يسعى لزيادة الخبرات التي يمتلكها من أجل ضمان الظهور بشكل متطور في السنوات القادمة وصناعة مزيد من الإنجازات وحصد مزيد من البطولات.

وأكد صلاح أنه سعيد جدًّا بالبطولات التي حققها مع الأندية الثلاثة، الأمر الذي يفتح له الطريق من أجل مواصلة التألق مع جميع الأندية.

ونبه صلاح إلى أنه حاول الانخراط وممارسة كرة القدم كحارس مرمى، لكن أعباء الألعاب الثلاثة وبطولاتها حرمته من ذلك.

شاهد أيضاً

خدمات البريج يتوج بكأس غزة للشباب لكرة السلة

غزة-إعلام الاتحاد- محمد العجلة- 23/8/2023- توّج خدمات البريج بكأس الناشئين مواليد 2005 لكرة السلة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *