الرئيسية / أخبار المحترفين / النبريص: طريقة لعب الإسماعيلي سبب ارتداء قميصه

النبريص: طريقة لعب الإسماعيلي سبب ارتداء قميصه

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/2/2022 – أكد المحترف خالد النبريص لاعب المنتخب الأولمبي والمنتقل حديثاً للإسماعيلي المصري، إن طريقة لعب فريقه الجديد كانت أحد الأسباب الرئيسة التي جعلته يوافق على العرض المقدم من جانب “الدراويش” الذي انتقل إليه قادماً من صفوف اتحاد خانيونس.

وقال النبريص لـ:”فلسطين” إنه اختار اللعب للإسماعيلي في ظل تمسك الأخير بالتعاقد معه والاحترافية التي تعاملت بها إدارة النادي معه خلال المفاوضات، إلى جانب أنه يتناسب مع أسلوب اللعب الذي يفضله، مبدياً سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي يتمنى أن تكون بداية لعودة الفريق إلى مكانته الصحيحة.

وأشار النبريص إلى أنه تعرف على أجواء مدينة الإسماعيلية والنادي في ظل تواجده فيها منذ أيام، وأن هذا ما سيجعله ينسجم مع الفريق بشكل سريع.

وأضاف النبريص أن الفرق الكبيرة مثل الإسماعيلي بإمكانها اجتياز الفترات الصعبة التي تمر بها، مشدداً على ثقته الكبير في قدرته على تقديم الإضافة الهجومية للفريق والمساهمة في إعادته لمقدمة المنافسين في مختلف المسابقات بمصر، والعودة خلال السنوات القادمة للمسابقات الإفريقية.

وانتظم النبريص في تدريبات فريقه الإسماعيلي بعد ساعات من الإعلان الرسمي عن اتمام الصفقة، حيث كشف “الدراويش” عن ضم مهاجم المنتخب الأولمبي حتى عام 2026.

وعلى الرغم من خوض النبريص لفترة اختبار في صفوف فريق ريال أوفيدو الإسباني إلا أنه فضل العودة إلى مصر ودراسة العروض المقدمة من فرق الدوري المصري، في ظل ضعف المقابل المادي المقدم من النادي الإسباني، حيث تلقى النبريص أربعة عروض مؤكد من فرق سموحة وفاركو وسيراميكا كليوباترا إلى جانب عرض الإسماعيلي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *