الرئيسية / الرياضة العربية / الهلال × النصر .. مواصلة الانطلاقة والخروج من الأزم

الهلال × النصر .. مواصلة الانطلاقة والخروج من الأزم

الرياض/وكالات- 11/12/2020- يأمل الهلال، الفريق الوحيد الذي لم يخسر منذ مطلع الموسم الحالي، في مواصلة انطلاقته القوية عندما يستضيف الوحدة في مباراة سهلة نسبيًا في المرحلة الثامنة من بطولة السعودية والتي يريدها النصر فرصة للخروج من دوامة الأزمة التي يعيشها.

وخاض الهلال 7 مباريات فاز في 6 منها وتعادل في واحدة، وهو يتمتع بأفضل خط دفاع بإصابة شباكه بهدف واحد فقط كان من ركلة جزاء لصالح فريق أبها.

ويقدم الهلال حامل اللقب والمتوج مؤخراً بكأس الملك، مستويات كبيرة، توجها بانتصارات متوالية كان آخرها الفوز على الرائد بهدف نظيف في المرحلة السابقة ويتطلع إلى مواصلة عروضه القوية.

في المقابل، يتعين على النصر احد المرشحين للمنافسة على اللقب قبل انطلاق الدوري، الخروج بسرعة من الأزمة التي يعيشها والتي شهدت احتلاله مركزاً متأخراً وتحديداً قبل الأخير برصيد 4 نقاط من أصل 21 ممكنة.

يمر النصر حالياً بظروف صعبة بدءا بالإصابات العضلية ثم الإصابة بفيروس كورونا لمعظم لاعبيه، قبل أن يخسر نهائي كأس الملك أمام منافسه التقليدي الهلال.

في المقابل يتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز الخامس وتضييق الخناق على الهلال والشباب اللذين يسبقانه في الترتيب حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 13 نقطة، لكن الخسارة التي تعرض لها أمام ضمك في المرحلة السابقة ألقت بظلالها على الفريق، وطالبت إدارة النادي اللاعبين ببذل المزيد من الجهد.

ويسعى الشباب الثاني إلى تجاوز خسارته المفاجئة في المرحلة الماضية أمام القادسية عندما يستقبل الاتحاد الرابع في اقوى مباريات المرحلة.

ويمتلك الشباب 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وخسارة، مقابل 12 للاتحاد من 3 انتصارات ومثلها تعادلات وخسارة في المركز الرابع.

وفي المقابل، يطمح الاتحاد في تحقيق الفوز الثالث توالياً وانتزاع وصافة الترتيب لاسيما وأنه يقدم مستويات مميزة في ظل تكامل صفوفه وارتفاع روح لاعبيه المعنوية.

ويضع العين وضيفه القادسية الصاعدان معاً الى الدرجة الاولى هذا الموسم النقاط الثلاث هدفاً لهما عندما يلتقيان في الباحة.

ويدخل العين المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل مقابل 4 هزائم، بينما يدخل القادسية المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل مقابل 3 هزائم .

وفي بقية المباريات يلعب الجمعة الرائد مع الفيصلي، والسبت أبها مع التعاون والاتفاق مع ضمك والفتح أمام الباطن.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *