الرئيسية / الرياضة العربية / انطلاق بطولة غرب آسيا غداً بالسعودية

انطلاق بطولة غرب آسيا غداً بالسعودية

الرياض -2021/10/3- تنطلق غدًا الاثنين بطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما والتي تحتضنها السعودية في الفترة من 4 إلى 12 تشرين أول/أكتوبر الجاري بمدينتي الدمام والخبر وبمشاركة 11 منتخبًا.

وكانت قرعة البطولة التي أجريت يوم 12 أيلول/سبتمبر الماضي أسفرت عن وقوع منتخبات الأردن، اليمن، الكويت وعمان في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من منتخبات فلسطين، الإمارات، لبنان والعراق، بينما يأتي المنتخب السعودية على رأس المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي البحرين وسوريا.

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر مباريات البطولة، حيث تقام مباراتا المنتخب السعودي في دور المجموعات على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ببعثات المنتخبات المشاركة، متمنيًا لهم التوفيق وطيب الإقامة في بلدهم الثاني، وأن تخرج النسخة الجديدة من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا في أحسن صورة.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على جهوده في تذليل كل العقبات وتسهيل كل الأمور لاستضافة هذه البطولة، متمنيًا التوفيق للمنتخب السعودي بتقديم صورة مشرفة وتحقيق اللقب ليضاف إلى سلسلة النجاحات الأخيرة للكرة السعودية.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *