الرئيسية / الرياضة العربية / باتشيكو يشكو الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة

باتشيكو يشكو الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة

القاهرة/وكالات – 5/6/2021- رفض البرازيلى باتشيكو، المدير الفنى السابق للنادى الزمالك ،الحلول الودية مع مسؤولي النادي الأبيض، من أجل جدولة مستحقاته وقيمة الشرط الجزائي بعد إقالته من تدريب الفريق خلال الفترة الماضية، وتولي الفرنسي باتريس كارتيرون المسؤولية بدلا منه بسبب سوء النتائج.

وكان باتشيكو يرغب في الحصول علي مستحقاته عن طريق التسوية، خاصة أنه كان يميل إلي ذلك منذ بداية رحيله عن النادي، لكنه لجأ إلى المحكمة الرياضية بعد تجاهل مسئولي النادي دفع مستحقاته الخاصة، وما زال يرغب في إنهاء الأمور بشكل ودي مع اللجنة الحالية.

وطالب المدير الفني البرتغالي 600 ألف دولار نقداً وهو ما يعادل 9 ملايين جنيه مصري تقريبا، هي مستحقاته هو ومساعديه، قبل اللجوء بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاصة وأنه تلقى وعدا بحل هذه الأزمة خلال الفترة الماضية ولكن دون جدوى، وتواصل المحامي الخاص به بالفعل مع مسؤولي النادي ولكن لم يتم التوصل إلى حل، وتم عرض عليه مؤخرا جدولة المستحقات وهو ما يرفضه بشدة، خاصة وأنه رحل بقرار من اللجنة الماضية مع التعهد بصرف جميع مستحقاته والشرط الجزائي.

وحال تأخر الزمالك في سداد مستحقات باتشيكو، سيواجه النادي الأبيض شبح خصم نقاط من رصيده بمسابقة الدوري، حيث تنص المادة رقم 12 مكرر على أن أي ناد يؤخر مدفوعات مستحقة لأكثر من 30 يوما دون سند تعاقدي، يتعرض للعقوبات، وتتراوح العقوبات بين التحذير والتوبيخ والغرامة المالية وخصم نقاط من الدوري 3 أو 6 نقاط، وقد تصل العقوبة إلى المنع من ضم صفقات لفترة أو فترتي انتقالات.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021 برصيد 55 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني لحين خوض مبارياته المؤجلة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *