الرئيسية / الرياضة العربية / بيان الوداد المغربي بعد الهزيمة من الأهلي

بيان الوداد المغربي بعد الهزيمة من الأهلي

أحمد عمارة-2020/10/24- أصدر نادي الوداد البيضاوي المغربي بياناً رسمياً عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يحمل اعتذاراً من رئيس النادي سعيد الناصري لجماهير النادي بعد الخسارة على يد الأهلي المصري.

وودع الوداد دوري أبطال أفريقيا من الدور نصف النهائي على يد الأهلي بعد الخسارة ذهاباً إياباً، كما خسر الوداد لقب الدوري المغربي قبل أيام قليلة لمصلحة منافسه الأزلي الرجاء.

وجاء بيان الوداد  من خلال كلمة رئيسه على النحو التالي :

أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدا بعد الإقصاء في منافسات كأس إفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادي كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوي الوفاض دون لقب هذا الموسم.

وتابع رئيس الوداد في البيان: ” لذلك، لابد أن أوجه اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم في مستوى إنتظاراته الكبيرة “.

وأضاف: ” في هذا الصدد، لابد من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس”.

وأتم: ” لذلك، هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التي سنباشرها بداية من الأسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادي الوداد تقنياً وإدارياً وتنظيمياً وإعلامياً ،، أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، قد أصيب وقد أخطئ، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة في مغادرة كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *