الرئيسية / الرياضة العربية / بيراميدز يواصل التعثرات والمصري يعود للإنتصارات

بيراميدز يواصل التعثرات والمصري يعود للإنتصارات

القاهرة -2021/8/9- استعاد المصري نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً ثميناً 3 / 1 على ضيفه المقاولون العرب اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن تعادل بيراميدز مع مضيفه طلائع الجيش 1 / 1، وأسوان مع ضيفه الإنتاج الحربي 2 / 2، والجونة مع ضيفه البنك الأهلي 1 / 1.

وعزز المصري موقعه في المركز الثالث بترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة، فيما توقف رصيد المقاولون، الذي حصد نقطتين فقط من مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم المصري عن طريق محمد عبداللطيف جريندو، بعدما تابع ركلة الجزاء، التي أضاعها زميله أحمد رفعت في الدقيقة 21، فيما تعادل محمد حمدي زكي للمقاولون في الدقيقة .36

وعاد المصري للتقدم مجددا، عقب تسجيل أحمد رفعت الهدف الثاني في الدقيقة 61، ليقضي بعدها عمر كمال على طموحات المقاولون في التعادل، بعدما أحرز الهدف الثالث للفريق البورسعيدي في الدقيقة 83.

ويأتي هذا الفوز، ليعيد الاتزان للمصري بعدما خسر في مباراتيه الأخيرتين أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

وواصل بيراميدز نزيف النقاط، بعدما تعادل 1 / 1 مع مضيفه طلائع الجيش.

واستمر بيراميدز، الذي حقق تعادله السادس في لقاءاته السبعة الأخيرة بالبطولة، في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، فيما ارتفع رصيد الطلائع إلى 38 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وافتتح إبراهيم عادل التسجيل لبيراميدز مبكرا في الدقيقة الثانية، لكن ناصر منسي سجل هدف التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة 86.

وأنهى الطلائع المباراة بعشرة لاعبين، عقب حصول محمد ناصف على بطاقة حمراء في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، لنيله الإنذار الثاني.

وأهدر الإنتاج الحربي ومضيفه أسوان نقطتين ثمينتين في صراعهما للهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني بعدما تعادلا 2 / 2 في وقت سابق اليوم.

وبقي الإنتاج في مؤخرة الترتيب برصيد 20 نقطة، بفارق ثماني نقاط خلف مراكز الأمان قبل خمس مراحل على نهاية البطولة، فيما ظل أسوان في المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، بفارق نقطتين خلف مراكز البقاء.

وتقدم الإنتاج الحربي بهدف حمل توقيع مصطفى البدري في الدقيقة 36، لكن أشرف مجدي تعادل لأسوان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وأحرز عمرو الحلواني الهدف الثاني لأسوان في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز الموريتاني مامادو نياس هدف التعادل للإنتاج في الدقيقة 79.

وبلغت الإثارة في اللقاء إلى ذروتها، بعدما أضاع عمرو الحلواني ركلة جزاء لأسوان في الدقيقة 89، ليحرم فريقه من حصد انتصار كان في أشد الاحتياج إليه.

وفي المباراة الأخرى، اكتفى البنك الأهلي، الساعي هو الآخر للهروب من الهبوط، بالتعادل 1 / 1 مع مضيفه الجونة.

ورفع البنك الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر، فيما ارتفع رصيد الجونة إلى 37 نقطة في المركز العاشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن تأتي المبادرة من جانب الجونة في الشوط الثاني، بهدف عبر عمرو السعيد في الدقيقة 47، غير أن كريم بامبو سرعان ما أحرز هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقيقة 71، ليكتفي الفريقان بالحصول على نقطة وحيدة.

يذكر أن الفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الأخيرة في ترتيب البطولة، سوف تهبط إلى القسم الثاني.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *