الرئيسية / الرياضة العربية / تحذيرات موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء

تحذيرات موسيماني للاعبي الأهلي قبل مواجهة الرجاء

القاهرة -2022/4/22- حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على منح لاعبي “المارد الأحمر” عدة تحذيرت قبل مواجهة الرجاء المغربي الليلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن موسيماني حذر لاعبي الأهلي من التخاذل والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب أمام الرجاء، مؤكداً أن ذلك يشبه “اللعب بالنار” فى مباراة مصيرية.

وأوضح الموقع أن موسيماني حذر نجوم الأهلي أيضاً من خطورة عدم التعامل الجيد مع الاندفاع الهجومي المنتظر من بطل المغرب، مطالباً بضرورة عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادي البطاقات الملونة التى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.

وأشار الموقع إلى أن موسيماني شدد على لاعبي الأهلي بضرورة الابتعاد عن الالتحامات في منطقة الجزاء، خوفاً من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء، كما طالبهم باستغلال خبراتهم في التعامل مع الحماس الجماهيري المتوقع لضمان خروج المباراة لبر الأمان.

ولفت الموقع إلى أن موسيماني عقد عدة محاضرات فنية مع اللاعبين من أجل شرح خطة اللعب، وتحفيزهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، كما طالبهم بضرورة تسجيل أهداف لتسهيل مهمة الصعود، مع التركيز على الخروج بشباك نظيفة.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لأن يحل ضيفاً على نظيره الرجاء، اليوم ، على ملعب “ستاد السلام”، في إياب ربع نهائي البطولة الإفريقية.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الرجاء في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، و1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، و2:00 بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وكان فريق الأهلي قد حقق فوزاً متواضعاً أمام الرجاء، بثنائية مقابل هدف مساء يوم السبت الماضي، في مباراة الذهاب على ملعب “ستاد السلام” بالقاهرة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *