الرئيسية / الرياضة العربية / تصريحات قائد الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

تصريحات قائد الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

كووورة

القاهرة -2022/4/21- أشار محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، إلى صعوبة مواجهة الرجاء البيضاوي المقرر إقامتها غداً الجمعة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء في القاهرة قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

قال الشناوي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الخميس، إن الأهلي قد استعد بشكل جيد للمباراة، ويسعى لتقديم أفضل مستوى، وتحقيق أهدافه من المباراة وحسم التأهل لنصف النهائي.

وتابع الشناوي إن الأهلي والرجاء فريقان كبيران ويحترمان بعضهما البعض، ولكن في النهاية هناك فريق سيواصل المشوار ويصعد لنصف النهائي، وآخر يخرج من البطولة، والأهلي جاهز لخطف بطاقة التأهل وتحقيق أهدافه من البطولة.

كما ذكر حارس الأهلي إنه يتواصل باستمرار زملائه اللاعبين؛ للتأكيد على أهمية وقوة المباراة، وقال إن فريقه اعتاد على اللعب في مختلف الظروف، وهناك خبرات كثيرة اكتسبها اللاعبون من تكرار المشاركات المستمرة للأهلي في دوري الأبطال، وأيضاً مع المنتخبات الوطنية.

وأتم الشناوي: “الأهلي حضر مبكراً إلى المغرب؛ من أجل الاستعداد جيداً لمباراة الرجاء والتأقلم على الظروف هنا في كازابلانكا، وجميع اللاعبين اعتادوا على اللعب أمام الجماهير في شمال إفريقيا، ويستمتعون بهذه الأجواء”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *