الرئيسية / الرياضة العربية / تصريحات كارتيرون ومنصور عقب فوز الزمالك على الانتاج

تصريحات كارتيرون ومنصور عقب فوز الزمالك على الانتاج

القاهرة/وكالات-13/9/2020- أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أن فريقه يعاني من إرهاق كبير نتيجة ضغط المباريات في مسابقة الدوري المصري.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي 1-صفر اليوم الأحد في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن الزمالك خاض 11 مباراة في 37  يوما وهو يمثل ضغطا كبيرا على الفريق مشددا على فخره بهؤلاء اللاعبين الذين خاضوا السوبر الأفريقي والسوبر المصري أيضا.

وأضاف كارتيرون أن مباراة الإنتاج الحربي اليوم كانت صعبة، خاصة وأن الفريق بدنيا كان مستواه أقل بسبب ضغط المباريات، لكنه سعيد جدا وفخور باللاعبين، حيث يقاتلون على الفوز بكل قوة.

وأكد كارتيرون: “القرارات الخطأ من اللاعبين في الملعب هي سبب ضياع الفوز في بعض المباريات رغم أننا كنا الأفضل مثلما حدث أمام الاتحاد السكندري وسموحة، وهذا أيضا بسبب الإجهاد”.

وقال إنه تحدث مع اللاعبين عن سلبيات مباراة الاتحاد وسموحة.. بينما اليوم أمام الإنتاج الوضع كان مختلفا وأفضل.

وأوضح:” الزمالك الفريق الوحيد الذي لم يطلب تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا ..مندهش جدا ممن طلبوا التأجيل ..هل هم خائفون  منا”.

وتابع:” كان من الممكن أن يتبع الاتحاد الأفريقي نفس نظام بطولة دوري أبطال أوروبا ويتم خوض بقية المباريات في دولة واحدة، وكان من الممكن أن نختار دولة أخرى غير المغرب للعب المباريات واستكمال البطولة” .

  • أمير مرتضي:

من جهته، أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أن الإجهاد والإصابات والغيابات، وضغط المباريات كلها عناصر أدت إلى ظهور الفريق بهذا المستوى أمام الإنتاج الحربي في المباراة التي فاز بها فريقه بهدف نظيف اليوم الأحد

وقال أمير مرتضي إن فريقه يحاول إراحة بعض لاعبيه مع تحقيق الفوز في المباريات بهدف جمع النقاط.

وأضاف أن تأجيل مباريات الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا جعلهم يعيدون حساباتهم في أمور كثيرة أبرزها تجربة اللاعبين الشباب .

وأوضح أن عدم الإعلان عن مباريات الدوري المصري المقبلة غير منطقي خاصة أنهم لا يعلمون متى سيلعبون ومن سيواجهونه.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *