الرئيسية / الرياضة العربية / تعديلات على مواعيد مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة

تعديلات على مواعيد مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة

كوالالمبور-وكالات-2/3/2021- أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، تغييرات على بعض مواعيد المباريات التي كانت مقررة يومي 25 و30 آذار/مارس 2021 في التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي ستلعب في شهر آذار/مارس الجاري.

وذكر الاتحاد الآسيوي في بيانه :”نتيجة تزايد تأثير جائحة كورونا والقيود الجديدة على السفر في عدة اتحادات وطنية، قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعمل تغيير على برنامج بعض المباريات التي كانت مقررة يومي 25 و30 آذار/مارس 2021″.

واستقر الاتحاد الآسيوي على إقامة مباراة السعودية مع فلسطين في المجموعة الرابعة يوم 30 آذار/مارس، على ستاد جامعة الملك سعود، بالرياض، فيما تقام مباراة طاجيكستان مع منغوليا في المجموعة السادسة يوم 25 آذار/مارس على ستاد الجمهورية المركزي، بدوشانبي، وتقام مباراة منغوليا مع اليابان  في ذات المجموعة يوم 30 آذار/مارس، على ستاد فوكودا دينشي، بتشيبا.

وأضاف البيان:”يؤكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منح الأولوية لصحة وسلامة اللاعبين والفرق والمسؤولين وكافة أطراف اللعبة، وسوف يواصل العمل مع الاتحادات الوطنية لمراقبة الوضع في القارة”.

وأكد :” قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفتح الباب أمام الاتحادات الوطنية لطلب استضافة مجموعاتها بنظام التجمع، وسوف يقوم بالإعلان عن الدول المضيفة في وقت لاحق، كما سيتم أيضاً الإعلان عن برنامج المباريات المتبقية التي تقام خلال فترة المباريات الدولية من 31 أيار/مايو إلى الأول من حزيران/يونيو 2021″.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *