الرئيسية / الرياضة العربية / تغيير وشيك في اللجنة المسيرة لنادي الزمالك

تغيير وشيك في اللجنة المسيرة لنادي الزمالك

القاهرة/ وكالات – 4/4/2021- بات نادي الزمالك المصري على أعتاب تغيير جديد في اللجنة المسيرة لشؤونه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية أصدرت قرار في نوفمبر الماضي بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب مخالفات مالية وإدارية، وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة شؤونه.

وكشف مصدر في وزارة الشباب والرياضة، أن مسؤوليها يعكفون حاليا على تجهيز لجنة ثلاثية جديدة لإدارة شؤون النادي، وفقا للائحة الاسترشادية.

وأكد المصدر أن هناك عدة أسماء مرشحة للجنة، لكن الأقرب أنها ستضم كلا من حسين لبيب مديرا تنفيذيا، وحسين السمري مديرا للنشاط الرياضي.

وكان هناك استقرار على ضم طارق حشيش ليكون مديرا للشؤون المالية، قبل أن يعتذر لرغبته في خوض الانتخابات، وأصبح محمد الإتربي مدير بنك مصر هو أبرز المرشحين مكانه، على أن يتم تشكيل لجنة تنفيذية من أبناء الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسيكون التعيين الجديد وفقا للائحة الاسترشادية التي يعمل بها حاليا داخل نادي الزمالك، تنفيذاً لحكم لجنة التسوية والتحكيم الأخير ببطلان لائحة النظام الأساسي للنادي.

وستتعهد اللجنة الجديدة بعدم الترشح في الانتخابات المقبلة، حيث إنها ستشرف على إجراءات الجمعية العمومية المقبلة لاختيار مجلس جديد لإدارة النادي.

يذكر أنه من المنتظر عقد انتخابات الزمالك المقبلة عقب دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو منتصف العام الحالي، وفقا لقانون الرياضة رقم 77 لسنة 2017.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *