الرئيسية / كرة قدم محلية / ثلاثة أرباع مبروك للخدمات

ثلاثة أرباع مبروك للخدمات

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19-1-2020- اقترب خدمات رفح من الحفاظ على لقب دوري الدرجة الممتازة للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه, بفوزه الثمين على شباب خانيونس بهدف دون رد, في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي, في اطار منافسات الجولة السادسة عشر.

الأخضر الرفحي أصبح بحاجة لتحقيق ثلاثة انتصارات فقط من أصل ستة مباريات من أجل حسم اللقب رسمياً, بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب, وتوقف رصيد شباب خانيونس عند 19 نقطة في المركز الثامن.

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

البداية جاءت قوية من جانب خدمات رفح الذي هدد مرمى النشامى عبر هلال غواش, لم يتأخر رد النشامى وانفرد إسماعيل جبر بالمرمى لكن الحارس محمود الجزار تألق في التصدي للكرة, قبل أن ينجح يسار الصباحين في اقتناص هدف المباراة الوحيد بعد تلقيه عرضية رائعة من معتز النحال ليحولها الصباحين برأسه في الشباك (12).

واصل خدمات رفح سعيه لتعزيز النتيجة بهدف ثاني وسدد بدر موسى من ركلة ثابتة تصدى لها ببراعة الحارس هيثم فتيحة, ليسدد محمد بركات كرة صاروخية جانبت مرمى الأخضر, وجدد بركات تهديده لمرمى أصحاب الأرض إلا أنه لم يتمكن من الوصول للشباك, لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات رفح بهدف دون رد لشباب خانيونس.

الشوط الثاني

خدمات رفح كان الطرف الأفضل مع بداية الشوط الثاني وهاجم مرمى النشامى بحثاً عن الهدف الثاني, ولاحت الفرصة أمام موسى من انفراده بالحارس إلا أن الأخير تألق في التصدي للكرة, قبل أن يمنع هدفاً مؤكداً من رأسية الصباحين, وتدخل القائم في حماية مرمى النشامى من تسديدة موسى.

هدأت وتيرة اللعب في ظل تناقل الكرة بمنطقة وسط الملعب, قبل أن يظهر عماد فحجان بديلاً الذي أشعل المباراة بمحاولاته وكان قريباً من تسجيل الهدف الثاني, بعدما راوغ أكثر من خمسة مدافعين دفعة واحدة وسدد الكرة لكنها علت المرمى بقليل, وكاد خليل مطر أن يخطف التعادل للنشامى من كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين.

تشكيلة خدمات رفح:

محمود الجزار, هلال غواش (محمود النيرب 76), أحمد البهداري, محمود أبو عطوان, حازم أبو شنب, أنس الشخريت, جهاد أبو رياش, محمد حجاج, بدر موسى (عماد فحجان 82), يسار الصباحين (عمران أبو بلال 91), معتز النحال.

* أصحاب الأهداف: يسار الصباحين (12)

* المدرب: إسلام أبو عريضة

* الكابتن: محمد حجاج

* عدد النقاط: 34

* الترتيب: 1

* العقوبات: البطاقات الصفراء: (0)، البطاقات الحمراء: (0)

 

* تشكيلة شباب خانيونس :

هيثم فتيحة, باسل أبو بطنين (خليل مطر 23)(بطاقة صفراء 56), عبد الرحمن الحاج, إياد النبريص, عبد الله المجايدة, محمد أبو موسى, بلال النمنم (معتز أبو سل 57), خالد القوقا, محمد الدرباشي, إسماعيل جبر, محمد بركات (رفيق عاشور 80).

* أصحاب الأهداف: لا يوجد

* المدرب: أحمد عبد الهادي

* الكابتن: محمد بركات

* عدد النقاط: 19

* الترتيب: 8

* العقوبات: * البطاقات الصفراء: (1)، البطاقات الحمراء: (0)

بطاقة المباراة

* الجولة: 16

* النتيجة: (0-1)

* الملعب: رفح البلدي

* التاريخ: 19/1/2020

* عدد الجمهور: 3500 متفرج

* وقت انطلاق المباراة: 2:30

* وقت انتهاء المباراة: 4:30

* الوقت الضائع في الشوط الأول:  4 دقائق

* الوقت الضائع في الشوط الثاني: 5 دقائق

* طاقم الحُكام والمراقبين: حكم ساحة: أمين عويص، مساعد أول: محمود الصواف، مساعد ثان: محمد السدودي، حكم رابع: عاهد المصري.

مراقب المباراة: أيمن المغاري .. مُقيم الحُكام: محمد الشيخ خليل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *