الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات رفح يتفوق على الشباب في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الناشئين

خدمات رفح يتفوق على الشباب في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الناشئين

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 14/7/2023- حسم خدمات رفح نتيجة “ديربى” المدينة بالفوز على جاره الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الثامنة من بطولة دوري الناشئين تحت سن 15 سنة والتي افتتحت امس منافسات الجولة الرابعة منها.

سجل لأهداف خدمات رفح: أحمد ريان “هدفين” ومحمود أبو طه

وشهدت الجولة 5 انتصارات وتعادل وحيد، حيث تغلب اتحاد الشجاعية على خدمات الشاطئ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك بمدينة غزة، لحساب المجموعة الثانية من المسابقة.

وتفوق شباب جباليا على فريق نادي نماء بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون البلدي، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة، ولحساب المجموعة السادسة فاز أهلي النصيرات على خدمات النصيرات بثلاثة أهداف نظيفة، وفي ذات المجموعة وعلى نفس الملعب تعادل أهلي البريج مع خدمات دير البلح بدون أهداف.

وضمن منافسات المجموعة السابعة، اكتسح اتحاد خانيونس منافسه شباب معن بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب خانيونس البلدي.

  • مباريات اليوم

وتتواصل مباريات الجولة اليوم، حيث يلعب نادي فلسطين مع الصداقة على ملعب اليرموك، ويواجه خدمات جباليا منافسه بيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي، ويتنافس الصلاح مع اتحاد دير البلح، على ملعب الشهيد محمد الدرة، وعلى ذات الملعب يلعب أكاديمية “الفيفا” مع الأقصى، في حين يستضيف ملعب رفح البلدي مباراة جماعي رفح  أكاديمية “سكور”.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *