الرئيسية / الرياضة العربية / النصر السعودي يقترب من حسم صفقة ماني

النصر السعودي يقترب من حسم صفقة ماني

الرياض/ وكالات (صحيفة فلسطين) 15/7/2023- اقترب نادي النصر السعودي من إتمام ثاني صفقاته الصيفية، من خلال ضم الدولي السنغالي، ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني، بعد التوصل لاتفاقٍ مبدئي بين اللاعب وإدارة النادي السعودي.

وكان “العالمي” قد أعلن عن تعاقده رسميًّا مع متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، بعقدٍ يمتد حتى صيف عام 2026، وبقيمة وصلت إلى 25 مليون يورو سنويًّا.

وأكدت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أن السنغالي ماني حصل على إذنٍ من إدارة البايرن، بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بضمه، وذلك بعدما خرج اللاعب من حسابات المدرب توماس توخيل، الذي لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن وكيل ماني التقى مع أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، في جزيرة مايوركا الإسبانية أول أمس واتفقا على بعض البنود الشخصية، ويتبقى الإعلان فقط.

وانتقل ماني إلى عملاق الدوري الألماني قادمًا من ليفربول الإنجليزي العام الماضي؛ لكن موسمه الأول مع بايرن ميونخ لم يكن بالصورة المأمولة؛ إذ اكتفى بهز الشباك 12 مرة فقط خلال 38 مباراة عبر كل المسابقات.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *