الرئيسية / الرياضة العربية / سقف فولاذي لملعب افتتاح كأس العالم قطر 2022

سقف فولاذي لملعب افتتاح كأس العالم قطر 2022

الدوحة/وكالات-1/5/2020- واصلت الأشغال والأعمال الإنشائية بملعب لوسيل المونديالي الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والختام ببطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022، على الرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويخضع العاملون في أعمال ملاعب كأس العالم 2022 لإجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار الفيروس.

وستنطلق المباراة الافتتاحية لنهائيات بطولة كأس العالم قطر يوم 21 نوفمبر 2022، وشهد استاد لوسيل تركيب السقف الفولاذي الدائري الذي يحيط بالاستاد والذي سيحمل بقية أجزاء السقف.

ونشرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، صورة  ليليلة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت” تويتر” للتعريف بآخر مستجدات الأعمال في استاد لوسيل المونديالي، والتي أوضحت الانتهاء تقريبا من الأعمال الخرسانية الخاصة بالقاعدة التي ستحمل مدرجات الاستاد والتي تعد الأكبر على مستوى الطاقة الاستيعابية لاسيما وأن استاد لوسيل سيتسع لـ80 ألف متفرج.

وتكثف اللجنة العليا للمشاريع والإرث جهودها في بناء الملاعب الخاصة باستضافة كأس العالم 2022 ،وقد تم افتتاح ملعبين بشكل رسمي حتى الآن هما استاد خليفة، واستاد الجنوب، ومن المنتظر أن يتم الافتتاح الرسمي لثلاث ملاعب جديدة هي ستاد البيت في الخور ،واستاد الريان ،واستاد المدينة التعليمية قريبا.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *