الرئيسية / الرياضة العربية / سموحة يطالب بايجاد حلول عملية لأزمات التحكيم المصري

سموحة يطالب بايجاد حلول عملية لأزمات التحكيم المصري

 

القاهرة/وكالات-2020/1/3- طالب مجلس إدارة نادي سموحة من الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، بوضع حلول عملية لأزمة أخطاء الحكام في المسابقات المحلية للموسم الحالي.

وذكر المجلس في بيان رسمي أنه يحرص بشكل واضح أن يكون داعماً ومسانداً ومشجعاً للرياضة المصرية، وأجهزتها واتحاداتها، لا سيما اتحاد كرة القدم وأجهزته ولجانه المختلفة.

وأضاف: “لكن ما تعرضنا له من ظلم تحكيمي واضح، خلال مباراتنا الأخيرة ضد المصري، واحتساب حكم اللقاء لركلة جزاء غير صحيحة بالمرة للمنافس، أثر بالسلب على مسيرة الفريق، ونتج عنه خسارة المباراة بعد تقدمه بهدف”.

وأوضح:”قبل تلك المباراة، ما حدث ضد المقاولون العرب من تغاضي حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء صحيحة، باعتراف النقاد والمحللين الرياضيين، وكذلك ما حدث ضد أسوان من أخطاء وقرارات عكسية ومتضاربة، وما نتج عنها من عقوبات موقعة على الجهاز الفني للفريق بسبب الاعتراض على الأخطاء التحكيمية”.

وتابع:” النادي يشعر بالأسف لما تعرض له فريق الكرة من أخطاء تحكيمية وقرارات عكسية، ويطالب بالتحقيق في الوقائع التي شهدتها مباريات الفريق منذ بداية الموسم الجاري للدوري المحلي، وذلك حرصا على مسيرة الكرة المصرية وسمعتها وحفاظا على حقوق سموحة المشروعة في المنافسة، وتوفير مناخ صحي، يضمن العدالة والمساواة بين جميع فرق البطولة”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *