الرئيسية / الرياضة العربية / سموحة يُعلن انتقال قائده للنادي الأهلي

سموحة يُعلن انتقال قائده للنادي الأهلي

القاهرة -27/8/2021- أعلن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر، رسمياً اليوم الجمعة، عن انتقال حسام حسن، مهاجم الفريق السكندري، للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب المركز الإعلامي لنادي سموحة، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “رسمياً.. هدافنا التاريخي وقائدنا حسام حسن ينتقل إلى النادي الأهلي”.

وأضاف: “نتمنى لك كل التوفيق في مسيرتك.. شكراً يا حسام”.

ويعتبر حسام حسن رابع صفقات النادي الأهلي في الصيف الحالي، حيث أعلن مسؤولو “القلعة الحمراء” خلال الساعات الماضية، عن انضمام 3 لاعبين جدد لصفوف الفريق.

ونجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم المعار إلى فريق إنبى، والثنائي؛ الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة.

وكان فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قد أعلن على حسابه عبر موقع “فيسبوك” عن انضمام حسام حسن للنادي الأهلي، قائلاً: “انتقال اللاعب لم يتدخل أحد إطلاقاً، ولم يتكلم أحد فى انتقال نجم الكرة المصرية إلا الكابتن محمود الخطيب، ومعي مباشرةً ومرة واحدة فقط فى خلال جلسة ودية”.

وأضاف: “واحترامنا لما قدمه لسموحة من إخلاص وعطاء واحترام للنادي، ولعلاقتي القوية باللاعب كأب له حسمت الانتقال في دقائق، وكل ما قيل عن التفاصيل غير دقيق ولكني لن اخوض فيها احتراماً لرغبتنا المشتركة في ذلك”.

وتابع: “ولكن ليس في الإمكان أحسن مما اتفقنا عليه لصالح الرياضة المصرية والناديين، كل التوفيق لحسام حسن، وكل النجاح للنسر الأحمر محمود الخطيب”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *