الرئيسية / كرة سلة / افتتاح دورة مدربي كرة السلة للمستوى الأول في غزة

افتتاح دورة مدربي كرة السلة للمستوى الأول في غزة

غزة- 11/6/2023- افتتحت فعاليات دورة مدربي كرة السلة للمستوى الأول، لأول مرة في غزة، في قاعة التدريب الرياضي المركزية بمجمع فلسطين الرياضي بمدينة غزة.

وحضر الورشة إبراهيم حبش رئيس اتحاد كرة السلة ونائبه خليل أبو شمالة، وناظم جابر مدير وحدة الرياضة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومحمد أبو عيطة مدير دائرة التدريب والرياضة للجميع، وبلال الشاعر مدير دائرة الأندية والاتحادات الرياضية.

بينما حظيت الدورة بحضور اليوناني يانس ديمانتاكوس مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة الذي وصل صباح اليوم إلى غزة قادما من رام الله، حيث تولى إدارة الدورة وتقديم المعلومات للمدربين.

ورحب ناظم جابر مدير وحدة الرياضة بالمجلس برئيس اتحاد كرة السلة وكوادر الاتحاد، وأبدى جاهزية كافة مرافق المجلس لاستقبال برامج ودورات الاتحاد بناء على توصيات مساعد الأمين العام للمجلس عبد السلام هنية، وأشار إلى حاجة محافظات غزة لهذه الدورة التي تقام لأول مرة.

بينما عبر إبراهيم حبش رئيس اتحاد كرة السلة عن سعادته بالقدوم إلى غزة ولقاء كوادر اللعبة في غزة وأعضاء الاتحاد واللجان العاملة، وعبر عن تقديره لتطور اللعبة ووعد بتقديم المزيد من الدعم في مجال تطوير الكوادر والدورات المتقدمة في اللعبة.

كما أكد محمد أبو عيطة مدير التدريب والرياضة للجميع بالمجلس أهمية زيارة رئيس اتحاد كرة السلة إلى غزة، وكذلك مدرب المنتخب الوطني يانس ديمانتاكوس من أجل العمل على تطوير اللعبة وانتقاء لاعبين من أندية غزة للمنتخب الوطني، وتنفيذ دورة المدربين للمرة الأولى، وأشار إلى استعداد المجلس الأعلى للشباب والرياضة توفير كافة الإمكانات للاتحاد من أجل تنفيذ برامجه في غزة بناء على تعليمات مساعد الأمين العام عبد السلام هنية.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *