الرئيسية / الرياضة العربية / شريف إكرامي يؤكد أنه لن يلعب للزمالك

شريف إكرامي يؤكد أنه لن يلعب للزمالك

القاهرة/وكالات- 8/4/2020- أكد شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري أن قرار الرحيل عن القلعة الحمراء من أصعب القرارات التي اتخذها خلال مسيرته الكروية.

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية مساء الثلاثاء: “فكرت في قرار الرحيل عن الأهلي بعد جلوسي احتياطيا خلال الموسمين الماضيين، وكان ذلك أمرا صعبا بالنسبة لي لأن النادي الأهلي بيتي”.

وأضاف: “تحملت الكثير في الشق الفني وأرى أن هذا الوقت المناسب للرحيل، والآن أشعر إنني أديت دورا جيدا وحراسة المرمى في الأهلي في أمان لذا يجب أن ألعب وأبحث عن استكمال مسيرتي في مكان آخر”.

وأوضح: “قرار رحيلي عن النادي الأهلي اتخذته في شهر يناير الماضي، ولم أوقع لأى نادي مثلما تردد مؤخرا ..وسأعلن عن كل التفاصيل في الوقت المناسب”.

وتابع: “عند توقيعي لأي ناد سأعلن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي عند حسم الأمور، وكما قلت سابقًا أركز مع الأهلي حتي انتهاء الموسم”.

وقال: “نادي الزمالك كبير وجماهيره عريقة وأي لاعب يتمنى الانتقال إليه ولكنه لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جدد في مركز حراسة المرمي خلال الفترة الحالية”.

وأضاف: “مسؤولو القلعة البيضاء يدركون تمامًا أن هناك كوادر في النادي الأهلي لا يجب أن ينتقلوا إلى نادي الزمالك على الإطلاق”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *