الرئيسية / الرياضة العربية / عمار حمدي يعود للأهلي

عمار حمدي يعود للأهلي

القاهرة -2021/8/29- أعلن عمار حمدي، رسمياً، عن عودته إلى النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندي والذي قضى بين جدرانه موسم واحد بنظام الإعارة من القلعة الحمراء.

وكتب عمار حمدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “اليوم انتهت إعارتي مع نادي الاتحاد وأود أن أشكر اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي وعلي رأسهم رئيس النادي الحاج مصلحي وحسام حسن على دعمهم لي الفترة الماضية وأتمني من الله التوفيق لنادي الاتحاد فيما هو قادم”.

وعاد عمار حمدي إلى النادي الأهلي من جديد ليرتدي القميص الأحمر بالموسم الجديد بناءً على توصية من المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد تألق اللاعب مع الاتحاد السكندري.

يُشار إلى أن النادي الأهلي قد أعار عمار حمدي لمدة موسمين إلى الاتحاد السكندري، مع وجود بند يمنح الأحمر أحقية استعادة اللاعب بعد الموسم الأول، وهو ما حدث بعد طلب المدرب موسيماني عودة اللاعب للقلعة الحمراء من جديد.

في السياق ذاته، أعلن النادي الأهلي المصري، الجمعة الماضية، عن رابع صفقاته الجديدة في الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تعاقده مع لويس ميكسيوني وكريم فؤاد وبيرسي تاو.

ووقع الأهلي مع حسام حسن لمدة خمس سنوات، قادماً من صفوف سموحة السكندري.

وخاض حسام حسن مع سموحة 154 مباراة، منذ موسم 2015/2016، وحتى موسم الانتقالات الشتوية الماضي، وأحرز خلالهم 49 هدفاً وصنع 10 أهداف.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *