الرئيسية / الرياضة العربية / عُقدة الجولة التاسعة تستمر مع الزمالك للموسم الخامس توالياً

عُقدة الجولة التاسعة تستمر مع الزمالك للموسم الخامس توالياً

الدوري المصري

القاهرة -2022/12/25- استمرت عُقدة الجولة التاسعة مع الزمالك للموسم الخامس على التوالي، حيث حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأبيض أمام المقاولون العرب، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وبدأت العُقدة منذ موسم 2018-2019، حيث تعادل الزمالك مع بيراميدز بنتيجة (3-3)، وتعادل مع سموحة سلبياً موسم 2019-2020، كما وتعادل مع أسوان سلبياً موسم 2020-2021، وتلقى الهزيمة بثنائية نظيفة أمام سموحة في الموسم المُنصرم 2021-2022، بالإضافة للتعادل السلبي اليوم أمام المقاولون العرب.

التقى الزمالك بنظيره المقاولون العرب على استاد عثمان أحمد عثمان، مساء الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء تشكيل الزمالك الأساسي لمباراة المقاولون العرب؛ كالتالي: “محمد عواد، أحمد فتوح، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، وعمر جابر، محمد أشرف روقا، إمام عاشور وأحمد زيزو، يوسف أسامة نبيه ويوسف حسن”.

شهد الدقيقة “17” أخطر فرص الشوط الأول حيث نجح أحمد فتوح في إنقاذ مرمى فريقه من استقبال هدف محقق بعد كرة حولها محمد سالم برأسية من على القائم الأول.

وتصدى محمد عواد حارس مرمى الزمالك لتصويبة قوية أطلقها جوزيف أوتشايا من مسافة بعيدة وذلك في الدقيقة “20” من عمر الشوط الأول للمباراة.

وقام حكم المباراة بإلغاء هدف سجله أحمد علاء الدين لصالح المقاولون العرب خلال الدقيقة “43” وذلك بداعي وجود حالة تسلل على لاعب الذئاب.

واصل الزمالك، ضغطه على دفاع المقاولون العرب في الشوط الثاني لمحاولة التسجيل والتقدم في النتيجة بالهدف الأول ولكنه واجه صعوبة بسبب صلابة الذئاب.

ونجح المقاولون العرب في خطف نقطة ثمينة من الزمالك بعد تعادلهما بدون أهداف في مباراة اليوم، التي أقيمت في معقل الذئاب على ملعب عثمان أحمد عثمان.

بهذا التعادل يصبح لدى فريق الزمالك “21” نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري المصري بينما يتواجد المقاولون العرب بالمركز السابع برصيد “12” نقطة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *