الرئيسية / الرياضة العربية / محمد صلاح سيكون الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

محمد صلاح سيكون الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي

الرياض/ وكالات – 28/8/2023- كشفت تقارير إعلامية أمس، عن تفاصيل عرض اتحاد جدة السعودي المقترح على نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت شبكة “cbssports” أمس أن ليفربول تلقى عرضًا ضخمًا من نادي الاتحاد، بقيمة 150 مليون يورو، مقابل التنازل عن خدمات نجمه الأول البالغ من العمر (31 عامًا) هذا الصيف، ونقلا عن مصادرها الخاصة أشارت إلى أن “الريدز” سيحصل على 100 مليون يورو دفعة واحدة بالإضافة إلى 50 مليون كمكافآت مرتبطة بالأداء.

وأكد ذات المصدر أن صلاح يعد الهدف الأول للنادي الجداوي، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية يوم 20 سبتمبر، وهو على استعداد للموافقة على صفقة من شأنها أن تكون الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، بعد أن كان الهلال قد دفع 90 مليون يورو لباريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل البرازيلي نيمار جونيور في وقت سابق من هذا الشهر.

ومع ذلك، فإن موقف “الريدز” طوال الصيف لا يزال واضحًا، إذ لا يعتزم النادي الإنجليزي بيع صلاح، وفقًا لتصريحات مديره الفني يورغن كلوب الذي قال أول أمس: “مو صلاح لاعب في ليفربول وهو أساسي في كل ما نقوم به.. إذا كان هناك شيء ما، فإن الجواب سيكون لا، فلسفة حياتي هي أنني أفكر في مشكلة عندما أواجهها، ولا يوجد شيء على الإطلاق في الوقت الحالي”.

وأشارت الشبكة إلى أن الاتحاد لا يزال -بالرغم من كل شيء- يأمل في التعاقد مع صلاح من خلال الضغط على اللاعب وإغرائه براتب خيالي، يضاهي رواتب النجوم الحاليين في دوري روشن على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، وحتى نيمار المنتقل مؤخرًا إلى الهلال.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *