الرئيسية / الرياضة العربية / فيوتشر يتصدر الدوري المصري بفوز ثانٍ

فيوتشر يتصدر الدوري المصري بفوز ثانٍ

القاهرة/وكالات- 26/9/2023- تصدر فريق “مودرن فيوتشر” جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بعدما قلب تأخره بهدف أمام ضيفه الداخلية إلى فوز 2-1، ضمن منافسات المرحلة الثانية.

وتصدر فيوتشر بالعلامة الكاملة مع 6 نقاط من انتصارين، بعدما كان فاز على مضيفه فاركو بهدفين نظيفين افتتاحا. في المقابل، تجمد رصيد الداخلية عند 3 نقاط في المركز التاسع.

وتقدّم الداخلية بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من الاوغندي الان كيامبادي أخطأ حارس فيوتشر محمود عبد الرحيم “جنش” في ابعادها (42)، وعادل النتيجة لمودرن  فيوتشر عمر كمال عبد الواحد بالطريقة ذاتها لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لمرمى محمود الذنفلي (66).

وخطف أحمد رفعت هدف الفوز والنقاط الثلاث لفيوتشر من ركلة جزاء في الدقيقة 74، فيما أهدر البديل عبد الرحمن عاطف “أغويرو” ركلة جزاء للداخلية في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني كانت كفيلة بالخروج بنقطة التعادل.

وفي مباراة ثانية، حقق سموحة فوزه الاول هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه بلدية المحلة المنقوص 2-0، سجلهما سموحة أحمد خالد (43) وعمرو قلاوة (56 من ركلة جزاء).

وكان سموحة سقط في فخ التعادل الايجابي على ملعبه أمام الجونة 1-1 في المرحلة الاولى.

ولعب البلدية بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55 عقب طرد مدافعه محمد عبد الرازق لعرقلته مهاجم سموحة فادي فريد وهو في طريقه إلى مرمى أصحاب الارض.

ورفع سموحة رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني، فيما يقبع بلدية المحلة في المركز الثامن  مع 3 نقاط.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *