الرئيسية / الرياضة العربية / كهربا أحق من رمضان صبحي

كهربا أحق من رمضان صبحي

احمد حسن

القاهرة/وكالات-2020/11/14- أعرب أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا، عن استغرابه الشديد من مشاركة رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز أمام توجو في مباراة الفراعنة ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا بالكاميرون.

وأكد أحمد حسن في تصريحات تلفيزيونية:  “رمضان صبحي لاعب موهبة ولا يختلف أحد على قدراته ولكن مشاركته في الوقت الجاري خاطئ”.

وتابع: “هناك لاعبين كانوا الأحق بالمشاركة أمام توجو وعلى رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي خاصة أنه يشارك مع الأهلي بشكل أساسي في الوقت الجاري”.

وأتم نجم منتخب مصر السابق: “أزمة كهربا مع محمد فضل كانت مفتعلة واستبعاده كان بسبب تلك الأزمة ولكن اختيارات حسام البدري كانت خاطئة ولكن للجهاز الفني كامل الاحترام في اختياراته”.

رمضان صبحي يشارك في أول مباراة رسمية له في عام 2020 حيث كانت آخر مباراة رسمية شارك بها اللاعب هي مواجهة الأهلي وحرس الحدود في 15 ديسبمر 2019 وانتهت بفوز الأهلي 1-0

وحصد منتخب مصر الثلاث نقاط من توجو، ليحقق أول انتصار رسمي له مع حسام البدري في التصفيات، بعد التعادل مع كينيا وجزر القمر.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

يتأهل الى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون سنة 2021 أصحاب المراكز الأولى والثانية في المجموعات عدا مجموعة البلد المنظم الذي يشارك في التصفيات أيضاً.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *