الرئيسية / الرياضة العربية / كانتي يلحق ببنزيمة في صفوف الاتحاد السعودي

كانتي يلحق ببنزيمة في صفوف الاتحاد السعودي

جدة/وكالات- 21/6/2023- لحق لاعب الوسط الفرنسي المخضرم نغولو كانتي بمواطنه المهاجم كريم بنزيمة في صفوف نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما أعلن فريق مدينة جدة عن ضمّه رسمياً لمدة ثلاث سنوات.

ونشر الاتحاد في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب تشلسي الإنجليزي السابق البالغ 32 عاماً يستعرض العقود المقدّمة له ويظهر علامات الرفض على وجهه ثم يقول في ختامه “هل صدقتم ذلك؟ لا تستمعوا للأخبار الكاذبة. أنا نمر الآن”.

وأضاف الاتحاد ان عقد كانتي الذي سيرتدي الرقم 7 “يمتد لثلاث سنوات… وتم توقيع العقد صباح الثلاثاء بعد أن أكمل فحوصاته الطبية في أحد المراكز المتخصصة في دبي”.

وكان الاتحاد قد نجح في ضم النجم الفرنسي بنزيمة، الهداف السابق لريال مدريد الإسباني وحامل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2022، في السادس من الشهر الحالي.

ونشر النادي مقطع فيديو لبنزيمة يخاطب مواطنه قائلا “مرحبا نغولو، ذات يوم أخبرتك بأنك الافضل في مركز بوكس تو بوكس (لاعب الوسط الدفاعي) في العالم والآن أنا سعيد باللعب معك مرّة أخرى وبالتأكيد في أفضل فريق في السعودية. أراك في جدة”.

ردّ عليه كانتي “شكراً كريم سعيد برؤيتك مجدداً، شكراً على كلماتك، أنا سعيد باللعب معك، مع أفضل لاعب في العالم وأنا متحمس جداً للعب مع النمور أمام الجماهير في الجوهرة. أراك قريباً” في اشارة إلى ملعب نادي الاتحاد “الجوهرة المشعة”.

وكتب رئيس النادي أنمار الحائلي “يسير العمل في كل وقت واتجاه ومهما بلغت التحديات ليكون الفريق في الموعد الموسم المقبل ليس فقط من أجل اسم نادينا ولكن لتمثيل الكرة السعودية في استضافة المونديال العالمي في مملكتنا الغالية والبطولة الآسيوية والبطولات المحلية.. مرحباً بنمرنا الجديد كانتي”.

وتستضيف السعودية كأس العالم للاندية المقبلة في كانون الأول/ديسمبر، بمشاركة الاتحاد كونه بطل الدوري في الدولة المضيفة.

وكان كانتي، لاعب الارتكاز المعروف بطاقته الهائلة وصاحب 53 مباراة دولية، أحد عناصر منتخب فرنسا المتوج بلقب مونديال روسيا 2018، واحرز لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مع ليستر سيتي في 2016 وتشلسي في 2017، بالاضافة إلى دوري أبطال أوروبا مع الفريق اللندني في 2021. بدأ مسيرته مع بولوني في 2012، ثم حمل ألوان كاين بين 2013 و2015 قبل الانتقال إلى ليستر سيتي.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *