الرئيسية / الرياضة العربية / كهربا يُسجل و يصنع والزمالك يعود ليُمتِع

كهربا يُسجل و يصنع والزمالك يعود ليُمتِع

القاهرة/وكالات-2020/1/15- حافظ الأهلي على انطلاقته المذهلة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي، عقب فوزه السهل 5 / صفر على ضيفه طنطا اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.

وعزز الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 41 لقبا، تربعه على صدارة المسابقة، التي توج بها في المواسم الأربعة الأخيرة، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.

في المقابل، تجمد رصيد طنطا، الذي تلقى خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم مقابل سبعة تعادلات وانتصار وحيد عند عشر نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

وافتتح حسين الشحات التسجيل للأهلي في الدقيقة 11 بعدما تابع ركلة الجزاء التي نفذها وتصدى لها علي فرج، حارس مرمى طنطا، قبل أن يضيف (البديل) محمود عبدالمنعم (كهربا) الهدف الثاني في الدقيقة 79، ليفتتح باكورة أهدافه مع الفريق الأحمر الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من أفيس البرتغالي.

واستغل أحمد الشيخ حالة الانهيار التي عانى منها طنطا، ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 81، ثم عزز (البديل) مروان محسن النتيجة بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 89.

وعاد كهربا لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الخامس للأهلي وهدفه الشخصي الثاني، ليبرهن لاعب الزمالك السابق عن انسجامه السريع مع فريقه الجديد واستعادته للكثير من خطورته المعهودة.

من جانبه، واصل الزمالك صحوته في البطولة بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه الجونة في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد الزمالك، الذي حقق انتصاره الثالث على التوالي في البطولة والسادس في الموسم الحالي، إلى 24 نقطة، ولكنه ظل في المركز الثالث بترتيب المسابقة التي يحلم باستعادتها إلى خزائنه بعدما غابت عنه في المواسم الأربعة الأخيرة.

في المقابل، تجمد رصيد الجونة، الذي تلقى خسارته السابعة في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل 3 انتصارات و3 تعادلات، عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر، علما بأن هذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يعجز خلالها عن تحقيق الفوز.

وافتتح الزمالك التسجيل مبكرا عبر لاعبه المخضرم محمود عبدالرازق (شيكابالا)، في الدقيقة 15، قبل أن يضيف محترفه المغربي محمد أوناجم الهدف الثاني في الدقيقة 55.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *