الرئيسية / الرياضة العربية / كولر يطمح بمزيد من البطولات مع الأهلي المصري

كولر يطمح بمزيد من البطولات مع الأهلي المصري

القاهرة/ وكالات- 12/6/2023- أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي لكرة القدم عن سعادته البالغة بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا لأول مرة مع المارد الأحمر، وذلك عقب التعادل مع الوداد الرياضي المغربي بهدف لكل منهما في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا في اللقاء الذي أقيم على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال كولر: “سعيد جدا بأداء اللاعبين وسعيد لكون هذه البطولة القارية الأولى لي مع النادي الأهلي وأتمنى الاستمرار بتحقيق المزيد من البطولات وإسعاد جماهير الأهلي”.

وعن تغييراته في المباراة وتحديدا استبدال حسين الشحات وكهربا خلال الشوط الثاني قال كولر:” جميع اللاعبين قدموا أداء جيد جدا اليوم والتغيرات كانت نابعة عن رغبتي في تجديد دماء الفريق وبالفعل قدمنا أداء جيد”.

وعلق المدرب السويسري على غضب الشحات عقب تغييره قائلا: “السؤال يرجع للاعب. لاحظت في طبيعة اللاعبين العصبية عقب تغييرهم، ولكن هذا لا يتعدى لحظة الغضب؛ إذ يهدؤون عقب المباراة وتنتهي الأزمة تماما”.

وكان الأهلي قاب قوسين او ادنى من الخروج من دور المجموعات حيث أخفق لاعب الهلال السوداني أطهر الطاهر في تسجيل ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع كانت كفيلة لتمنح فريقه الفوز على ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي (1-1) وتطيح “نادي القرن” الذي استغل الموقف ليقتنص بطاقة التأهل خلف صنداونز، ويمضي الى اللقب متخطياً الرجاء الرياضي المغربي والترجي التونسي في الأدوار الإقصائية.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *