الرئيسية / الرياضة العربية / ماذا قال موسيماني علن مباراة الرجاء المغربي

ماذا قال موسيماني علن مباراة الرجاء المغربي

القاهرة/وكالات-15/4/2022- قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، إن الفريق سيخوض مباراة صعبة اليوم السبت عندما يلتقي الرجاء المغربي، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وأكد موسيماني أنه يحترم الرجاء، الذي تصدر مجموعته في دور المجموعات، ومدربه رشيد الطاوسي، الذي وصفه بأنه صديق له على المستوى الشخصي وأن هناك تواصل مستمر بينهما.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء، الذي عقد اليوم الجمعة، قال موسيماني :”دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض في حالة الإخفاق في أي مباراة، ولكن الآن الأهلي وصل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل من المواجهة إلى الدور قبل النهائي من خلال مجموع لقاءي الذهاب بالقاهرة والإياب بالمغرب.”

وأشار موسيماني في التصريحات التي نشرها نادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، إلى أن جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة، وهذا تكرر في أكثر من مباراة خاضها الأهلي تحت قيادته مع فرق مغربية.

وشدد المدير الفني على أن تركيزه منصب على مباراة الرجاء المغربي الأولى غدا، وأن الفريق يجب ألا يتأثر بأي شيء خارج الملعب.

وأكد موسيماني أنه لن يتحدث عن طريقة لعب الأهلي غدا أمام الرجاء، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني للفريق المغربي الذي لن يفصح عن خطته وطريقته، مشيرا إلى أن الفريق عليه أن يكون أكثر تركيزا غدا، وفي حال تقديم المطلوب منه ستكون فرصته جيدة خاصة في وجود الجماهير.

وقال موسماني إن الأهلي يفتقد أكثر من لاعب بسبب الإصابات مثل بدر بانون وأكرم توفيق وغيرهما، مشيرا إلى أن هناك 11 لاعبا في الملعب غدا وخمسة لاعبين بدلاء والفريق اعتاد على الغيابات.

وقال موسيماني إن هناك أكثر من لاعب شارك بديلا وكانت له بصمة، وإن فرص الجميع متساوية، وإن المران الختامي اليوم سيحسم من سيشارك غدا بناء على حالة جميع اللاعبين.

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي لديه الروح والإصرار وسيلعب على الفوز غدا أمام الرجاء المغربي.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *