الرئيسية / الرياضة العربية / محمد فضل: عودة الدوري قرار دولة والغاؤه سيُكلف الأندية الخسائر

محمد فضل: عودة الدوري قرار دولة والغاؤه سيُكلف الأندية الخسائر

القاهرة/وكالات-2020/4/19- أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري أن إلغاء الدوري المحلي أمر صعب للغاية ولكن هناك ظروف تحيط بالجميع في العالم من وباء فيروس كورونا.

وقال فضل في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس” اليوم الأحد إن إلغاء الدوري قد يكلف الأندية خسائر مادية كبيرة ولكن هناك ظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا.

وأضاف أن عودة النشاط الرياضي هو قرار دولة ولكن اتحاد الكرة المصري جاهز بخطة واضحة لعودته بالتنسيق مع وزارات الصحة والداخلية والشباب والرياضة.

وأوضح أن الأمر مرتبط بالصحة والسلامة ونسعى بكل قوة لوضع خطة وتوصيات واضحة سوف نقدمها لوزارة الصحة والرياضة والداخلية المصرية.
كما وأكد فضل أن إلغاء الدوري المحلي أمر صعب للغاية ولكنه في الوقت ذاته اعترف بأن كرة القدم تعاني في جميع أنحاء العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال محمد فضل في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” التليفزيونية اليوم الاحد أن إلغاء الدوري قد يكلف الأندية خسائر مادية كبيرة ولكن هناك بعض الظروف الاستثنائية في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.

وأضاف أن عودة النشاط الرياضي هو قرار دولة ولكن اتحاد الكرة المصري جاهز بخطة واضحة لعودته بالتنسيق مع وزارات الصحة والداخلية والشباب والرياضة .

وأوضح أن “الأمر مرتبط بالصحة والسلامة ونسعي بكل قوة لوضع خطة وتوصيات واضحة سوف نقدمها لوزارات الصحة والرياضة والداخلية المصرية” .

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *