الرئيسية / الرياضة العربية / مدرب الوداد: الأهلي هو ريال مدريد القارة السمراء

مدرب الوداد: الأهلي هو ريال مدريد القارة السمراء

نهائي دوري الأبطال

المغرب -2022/5/29- تحدث مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن المواجهة المنتظرة أمام نظيره الأهلي المصري، لحساب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستدور أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء: “النهائي سيجمع بين أفضل فريقين في القارة السمراء خلال السنوات الأخيرة، نحن جاهزون لهذا اللقاء لنكون في أفضل مستوى على جميع الأصعدة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “التتويج باللقب يُعتبر شرفا كبيرا للمغرب، وذلك بالحصول على لقب جديد من دوري أبطال إفريقيا، النهائي سيكون بين أفضل فريقين في القارة، ولن يكون سهلا، سيكون حفلا رائعا، والجاهزية مطلوبة بقوة في هذا اللقاء”.

وواصل: “علينا الحفاظ على تركيزنا وعدم ترك أي مجال للخطأ، سندخل اللقاء بإمكانياتنا التي لعبنا بها جميع المباريات في هذه المسابقة القارية الكبيرة، أكيد الضغط يكون حاضرا في مثل هكذا مباريات وجزئيات بسيطة كفيلة بأن تُرجح كفة فريق على آخر، ونحن مطالبون بأن نكون في الموعد لتشريف الكرة المغربية في مباراة ستحظى بمتابعة كبيرة”.

واختتم: “الأهلي المصري هو المرشح للتتويج باللقب بحكم تجربته وخبرته الكبيرة، هو بمثابة ريال مدريد القارة السمراء، لهذا سيكون حاضرا بقوة في لقاء النهائي.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *