الرئيسية / الرياضة العربية / مكافأة مالية ضخمة للاعبي الاتحاد مقابل اسقاط الهلال

مكافأة مالية ضخمة للاعبي الاتحاد مقابل اسقاط الهلال

الدوري السعودي

جدة -2022/5/20- حفزت إدارة نادي اتحاد جدة لاعبي الفريق الأول بمكافأة مالية ضخمة للفوز على الهلال في مواجهة الكلاسيكو القادمة بالجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة في مدينة لقاء لقاء الاتحاد والهلال يوم الإثنين المقبل بعد قرار تأجيل مباريات الجولة السابعة والعشرين بسبب وفاة خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط” فإن إدارة نادي اتحاد جدة قامت بتحفيز لاعبي الفريق بمنح كل لاعب مكافأة تقدر بـ250 ألف ريال سعودي وذلك حال الفوز على الهلال وحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الاتحاد تدرك جيداً بأن الفوز على الهلال في الكلاسيكو سوف يقرب الفريق خطوة كبيرة لملامسة التتويج ببطولة الدوري لموسم 2021-2022.

ويركز كوزمين كونترا المدير الفني لفريق اتحاد جدة على استغلال الحالة النفسية لفريق الهلال عقب الهزيمة من الفيحاء في نهائي كأس ملك خادم الحرمين الشريفين بركلات الجزاء الترجيحية.

ويأمل الاتحاد في الفوز على الهلال في الكلاسيكو المقبل للاقتراب من الدوري وتعويض هزيمة لقاء الدور الأول والذي حسمه الزعيم بهدفين مقابل هدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة فيما يأتي الهلال في الوصافة برصيد 55 نقطة وبفارق 6 نقاط فقط.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *