الرئيسية / الرياضة العربية / أخبار الزمالك .. موعد تجديد ساسي وعرض جديد لمهاجم مصر المثالي

أخبار الزمالك .. موعد تجديد ساسي وعرض جديد لمهاجم مصر المثالي

موعد تجديد ساسي 

قائمة الزمالك تتزين بعودة عبدالله جمعة

عرض إسباني لمهاجم مصر المثالي

القاهرة -2020/12/29

 

موعد تجديد فرجاني ساسي

اقترب نادي الزمالك، من تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق، الذي ينتهي في يونيو المقبل، بعد التوصل للاتفاق معه خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال عصام سالم، مدير المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، إنه فرجاني ساسي يمتلك عدة عروض من الدوري السعودي والإماراتي والقطري، لأنه لاعب كبير وذو إمكانيات فنية عالية.

وشد عصام سالم على أنه مفاوضات تجديد عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، تسير بشكل جيد مؤخرا بين الطرفين.

وأوضح عصام سالم أنه جماهير نادي الزمالك سوف تحتفل خلال يومين باستمرار فرجاني ساسي مع الفريق بعد تجديد عقده مع الفريق.

ويتفاوض مسئولو نادي الزمالك مع فرجاني ساسي حول تجديد عقده لمدة 3 مواسم قبل فتح باب الانتقالات الشتوي من أجل الحفاظ عليه بالتشكيلة البيضاء.

ولم يشارك فرجاني ساسي في فوز الزمالك أمس على سموحة بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، بسبب رغبة جايمي باتشيكو، مدرب الأبيض في عدم المخاطرة به بعد معاناته من إصابة في الركبة خلال اليومين الماضيين.

 

عودة الجناح الطائر للزمالك

كشف عبد الله جمعة، ظهير أيسر نادي الزمالك، عن تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا اليوم، بعد اجرائه فحص طبي جديد.

عبد الله جمعة لاعب الزمالك يتعافى من كورونا

وكتب عبد الله جمعة عبر حسابه في موقع الصور”إنستجرام”: الحمد لله نتيجة المسحة سلبية.

وغاب عبد الله جمعة عن مباراة الزمالك وسموحة أمس، التي انتهت بفوز الأبيض بثنائية نظيفة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وتعرض عبد الله جمعة للإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية خلال شهر بعدما أصيب بالوباء قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي، 27 نوفمبر الماضي.

وسيواصل نادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد لمواجهة إنبي، يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري المصري.

 

عرض إسباني لمهاجم مصر المثالي

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة نادي رايو فايكانو الإسباني في التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن مصطفى محمد صاحب الـ 23 يحظى باهتمام فريق الدرجة الثانية الإسباني سعيا للتعاقد معه.

ويحتل فايكانو حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن إسبانيول المتصدر.

وأفادت الصحيفة بأن القيمة التسويقية لمصطفى محمد بحسب موقع “ترانسفير ماركت” تصل إلى 4.5 مليون يورو، لكن النادي الإسباني يرغب في دفع مقابل أقل من ذلك بكثير.

وأوضحت أن مهاجم الزمالك الذي لقبته بـ “الجوهرة” سجل هدفين هذا الموسم، لكن ما يشكل عائقا أمام فايكانو في سبيل التعاقد معه، بخلاف المقابل المادي، هو عدم خوضه أي تجربة احتراف خارجية بالتالي قد تكون اللغة عائقا إلى جانب التأقلم مع الأجواء الأوروبية

ويضغط مصطفى محمد على مسؤولي الزمالك للقبول بعرض سانت إيتيان الفرنسي الذي تصل قيمته حوالي 3.5 مليون يورو، فيما ترى الإدارة أن قيمة اللاعب لا تقل عن 5 ملايين.

 

بتروسبورت يستضيف مباراة الزمالك وإنبي

قال عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي من خلال بيان رسمي للنادي أن ملعب بتروسبورت هو من سيحتضن ملعب مباراة الفريق أمام نظيره الزمالك في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

وشدد عبدالناصر في بيان إنبي أن النادي قد حصل على الموافقة الأمنية الخاصة بملعب بتروسبورت من أجل استضافة اللقاء.

ويلعب إنبي أمام الزمالك مساء السبت المقبل بالجولة الخامسة للدوري المصري.

وفي افتتاح الجولة الخامسة فاز الاسماعيلي على أسوان بملعب الأخير بهدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء.

افتتح التسجيل فخر الدين بن يوسف للدراويش من ركلة جزاء في الدقيقة 61 وعزز الفوز اللاعب محمد صادق مع الدقيقة 80 من عمر المواجهة.

الفوز هو الأول للإسماعيلي في الدوري المصري هذا الموسم بعد سلسلة من الاخفاقات ما بين التعادل والخسارة.

ورفع الاسماعيلي رصيده للنقطة 6 في المركز السادس وبنفس الرصيد أسوان الذي تلقى الخسارة الثالثة على التوالي في المركز السابع.

 

مشاركة ساسي ومصطفى محمد .. جمعة يواصل التأهيل

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام سموحة تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض لاعبو الفريق الأساسيين بعض التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الخميس بشكل طبيعي. ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له السبت المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وغاب مصطفى محمد عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابته بكدمة في الظهر.

وظهر اللاعب بمستوى جيد خلال التدريبات لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق المقبلة أمام إنبي.

كما شارك الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق خلال التدريبات الجماعية.

واشتكى فرجاني ساسي خلال الأيام الماضية من الإصابة بكدمة في القدم، وخشى الجهاز الفني الدفع به في لقاء أمس أمام سموحة حتى لا تتفاقم إصابته. وشارك فرجاني ساسي في التقسيمة الفنية من بدايتها.

وخضع عبد الله جمعة لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق وشارك اللاعب في جزء التدريبات بالكرة بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، ثم خضع لتدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عدم استكمال اللاعب للتدريبات الجماعية لتفادي إصابته بالاجهاد.

 

عبد الشافي يقترب من العودة إلى الزمالك

عقد الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

واطمأن طبيب الزمالك على حالة عبدالشافي وأدائه للبرنامج التأهيلي الخاص به، موضحا للاعب أنه بات في المرحلة الأخيرة من التأهيل واقترب بشدة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

كان عبد الشافي قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام الأهلي في الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، في الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3-1.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر لها 2 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مواجهات بطولة الدوري الممتاز المصري.

والجدير بالذكر أن الزمالك فاز على سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل ثنائية الأبيض كل من أشرف بن شرقي من ضربة جزاء وأحمد فتوح.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *