الرئيسية / الرياضة العربية / موسيماني يرفض عرضاً لتدريب الزمالك

موسيماني يرفض عرضاً لتدريب الزمالك

القاهرة/ وكالات – 31/5/2023- كشف المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن تلقيه عرضًا من نادي الزمالك المصري، مشيرًا إلى أن الوقت ليس مناسبًا لقبول العرض وأنه يرغب في الاستمرار في العمل بالقارة الآسيوية.

وقال موسيماني في تصريحات نقلتها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “تلقيت عرضًا من الزمالك خلال الفترة الماضية، لكن هذا التوقيت ليس مناسبًا لقبول عرض الفريق الأبيض”.

وتابع حديثه قائلًا: “لو كانت الظروف مغايرة لوددت الاستمرار مع النادي الأهلي المصري، لكن ظروف الدوري المصري الممتاز تحتم عدم العمل هناك”.

وأضاف الجنوب أفريقي: “يوجد في عقدي مع الأهلي السعودي بند تجديد العقد لمدة موسم؛ لكن إدارة النادي لم تتواصل معي بهذا الخصوص، لكني أود البقاء في القارة الآسيوية”، وتابع: “كنت على علم بأن إدارة النادي أخبرت اللاعبين بعدم الاحتفال باللقب وأنا احترمت ذلك”.

وأشاد مدرب الأهلي السعودي بمدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، قائلًا: “لقد رفع أسهم المدرب الأفريقي في كأس العالم. طلبت منه العمل أكثر من أجل سمعة الكرة الأفريقية والمدرب الأفريقي”.

جدير بالذكر أن موسيماني حقق العديد من الألقاب مع الأهلي المصري وأبرزها لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كما نجح في الصعود مع أهلي جدة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *