الرئيسية / الرياضة العربية / موقف بيرسي تاو من المشاركة ضد المقاصة

موقف بيرسي تاو من المشاركة ضد المقاصة

الأهلي

القاهرة -2022/2/20- استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، على الدفع بمواطنه بيرسي تاو، ضد مصر المقاصة بعد غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وقال موقع “اليوم السابع”، إن بيرسي تاو سوف يحصل على بعض الدقائق في مباراة مصر المقاصة، حال مشاركته في تدريبات النادي الأهلي غدا الاثنين بشكل كامل وتعافيه من الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وأشار الموقع إلى أن بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي يستهدف مشاركة بيرسي تاو أمام مصر المقاصة من أجل تجهيزه لمباراة القوية ضد صن داونز،في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، 26 من الشهر الجاري.

ومن المنتظر أن يخضع بيرسي تاو لفحص طبي على هامش مران النادي الأهلي غدا الاثنين من أجل حسم موقفه من المشاركة في مباراة مصر المقاصة.

يشار إلى أن النادي الأهلي سيعود إلى التدريبات غدا من أجل الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة، في الدوري المصري، الثلاثاء المقبل بعد الحصول على راحة سلبية أمس واليوم، عقب العودة من السودان بعد مواجهة الهلال في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا التي انتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *