الرئيسية / أخبار النجوم / نابلسي يُحقق حلمه بارتداء قميص فدائي السلة

نابلسي يُحقق حلمه بارتداء قميص فدائي السلة

عمان/بسام أبو عرة (الناطق الاعلامي) 10/2/2021- “كنت انتظر هذه اللحظات الغامرة منذ زمن بعيد كي ارتدي قميص الوطني بكرة السلة”، بهذه الأمنية التي تحققت لنجم فلسطين عامة ومدينة جبل النار خاصة المغترب في الشتات احمد ميالة الذي عاش وولد في كندا لوالدين فلسطينيين من مدينة نابلس، بحيث ظهر الفرح والسرور على محياه لحبه لتمثيل فدائي السلة في اول مشاركة لهذا اللاعب الفلسطيني في الشتات لوطنه.

احمد ميالة لاعب موهوب يلعب في الجامعات الكندية عشق الكرة البرتقالية منذ نعومة اظفاره في كندا وظل ممارسا لها منذ طفولته وحتى الان حيث يبلغ من العمر 22 عاما .

وقال ميالة : كم انا مسرور لارتدائي قميص المنتخب الوطني الذي دوما كنت انتظر هذه اللحظات كي اكون ضمن صفوفه ، شاكرا الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عامة ورئيسه إبراهيم حبش خاصة لضمه والبحث عنه كي يشارك في الفدائي كما قدم شكره للمدرب الأمريكي بول كافتر الذي ضمه مباشرة للوطني لاقتناعه في فنياته ومستواه السلوي .

وتمنى ميالة زيارة بلده نابلس ومن ثم فلسطين عامة كي يتعرف عليها وهو الذي ولد وعاش في كندا ، فوالده من عائلة ميالة ووالدته من عائلة كعوش .

ميالة نجم كبير بالمستوى والعطاء رغم صغر سنه فهو يلعب في مركزي 1 و2 وطوله 196 سم ، وهو إضافة نوعية للمنتخب الفلسطيني لما يتمتع به من مستوى رفيعا وأداء كبيرا وسيكون له بصمة في هذه التصفيات.

شاهد أيضاً

خدمات البريج يتوج بكأس غزة للشباب لكرة السلة

غزة-إعلام الاتحاد- محمد العجلة- 23/8/2023- توّج خدمات البريج بكأس الناشئين مواليد 2005 لكرة السلة عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *