الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج مباريات الجولة الخامسة لدوري الناشئين

نتائج مباريات الجولة الخامسة لدوري الناشئين

غزة- 22/7/2023- تتواصل اليوم منافسات الجولة الخامسة لبطولة دوري الناشئين تحت سن 15 سنة لمواليد عام 2008 فما دون لأندية غزة، بإقامة أربع مباريات، تجمع بين فرق: أكاديمية الفيفا × الرباط، شباب معن × أكاديمية القلعة، اتحاد خانيونس × شباب خانيونس.

وأقيمت أمس 4 مباريات ضمن المجموعة الرابعة، حيث فاز فريق بيت لاهيا على شباب جباليا بهدف نظيف، فيما تعادل خدمات جباليا مع بيت حانون الأهلي بدون اهداف، فيما تعادل أهلي البريج مع الزوايدة (1/1) في المباراة التي أقيمت على ملعب الدرة ، وعلى نفس الملعب وضمن المجموعة السادسة تفوق الصلاح على الأقصى بهدفين نظيفين.

وسبق مباريات أمس، إقامة 4 مباريات يوم الجمعة، حيث حققت فرق أندية الصداقة، خدمات النصيرات، أكاديمية المحترفين الفوز في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس

ولحساب المجموعة الثانية اكتسح نادي الصداقة جاره خدمات الشاطئ بنتيجة (7-0)، فيما تفوقت أكاديمية المحترفين على نادي فلسطين بنتيجة (8-0) في المباريات التي أقيمت على ملعب الزيتون.

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة، وضمن مباريات المجموعة السادسة تغلب خدمات النصيرات على خدمات البريج (2-1)، وتعادل أهلي النصيرات مع خدمات دير البلح بدون أهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *