الرئيسية / الرياضة العربية / نتائج مباريات اليوم في الكونفدرالية الإفريقية

نتائج مباريات اليوم في الكونفدرالية الإفريقية

لوساكا/وكالات-4/4/2021- عزز القطن الكاميروني آماله في التأهل للأدوار الإقصائية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، عقب فوزه الثمين 1-صفر على مضيفه نابستا ستارز الزامبي اليوم الأحد في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا تعادل نهضة بركان المغربي (حامل اللقب) مع ضيفه شبيبة القبائل الجزائري.

ارتفع رصيد القطن، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة، إلى ست نقاط، ليتربع على الصدارة بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه شبيبة القبائل، فيما يحتل نهضة بركان المركز الثالث بأربع نقاط، ويتذيل نابسا ستارز الترتيب بنقطة واحدة.

يدين القطن بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه عبدالرحمن دامان، الذي سجل هدف الفريق الكاميروني الوحيد في الدقيقة 16.

  • النجم الساحلي يتعادل مع الصفاقسي

وخيم التعادل السلبي على المواجهة التونسية الخالصة بين النجم الساحلي والصفاقسي اليوم الأحد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة، التي شهدت أيضا فوز جراف دي داكار السنغالي 2-صفر على ضيفه ساليتاس من بوركينا فاسو.

بتلك النتيجة، رفع الصفاقسي رصيده إلى خمس نقاط في الصدارة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه النجم الساحلي وجراف، فيما تذيل ساليتاس الترتيب بنقطة واحدة.

وعجز الصفاقسي والنجم عن هز الشباك، بعدما تبارى نجومهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.

  • الرجاء البيضاوي يسقط بيراميدز

وواصل الرجاء البيضاوي المغربي انطلاقته المثالية في المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات البطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 2-صفر على ضيفه بيراميدز المصري اليوم الأحد في الجولة الثالثة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز نكانا الزامبي 1-صفر على مضيفه نامونجو التنزاني.

ارتفع رصيد الرجاء إلى تسع نقاط، بعد فوزه في جميع مبارياته الثلاث في المجموعة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند ست نقاط في المركز الثاني، واحتل نكانا المركز الثالث بثلاث نقاط، وقبع نامونجو في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وافتتح الرجاء التسجيل بهدف في الدقيقة 15 سجله شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، بالخطأ في مرمى فريقه، بعدما سدد لاعب الرجاء عبدالإله مذكور كرة ضعيفة لم يتمكن الحارس المصري من الإمساك بها وأسكنها في شباكه بدلا من أن تخرج ضربة مرمى.

وأضاف بن مالانجو الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 21، مستغلا خطأ دفاعيا آخر لفريق بيراميدز.

  • سطيف يخسر أمام إنييمبا

تلقت آمال وفاق سطيف الجزائري في التأهل لدور الثمانية، ضربة جديدة بعدما خسر 1-2 أمام مضيفه إنييمبا النيجيري اليوم الأحد في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

ارتفع رصيد إنييمبا إلى ست نقاط، ليتقدم إلى صدارة المجموعة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه أورلاندو بايريتس، الذي تراجع للمركز الثاني، فيما احتل أهلي بنغازي المركز الثالث بأربع نقاط، وتذيل وفاق سطيف الترتيب بنقطة واحدة.

وبادر الوفاق بالتسجيل عبر لاعبه منصف بقرار في الدقيقة 13، لكن أوجستين أولادييو أدرك التعادل لإنييمبا في الدقيقة 40، معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها في الدقيقة .17

وفي الشوط الثاني، أضاف توسين أومويلي الهدف الثاني لإنييمبا في الدقيقة 60، ليمنح النقاط الثلاث للفريق النيجيري.

  • أهلي بنغازي يتعادل مع بايريتس

تعادل أهلي بنغازي الليبي بدون أهداف مع ضيفه أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *