الرئيسية / الرياضة العربية / نتائج مباريات اليوم في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

نتائج مباريات اليوم في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

عواصم،وكالات-17/3/2021- ارتقى فريق شبيبة القبائل الجزائري، إلى صدارة المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية)، وذلك بعد تعادله مع مضيفه نابسا ستارز الزامبي 2-2.

وتقدم جيمي موكويا لنابسا في الدقيقة 12، قبل أن يضيف دويسي سوكو الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 82 سجل أموس سيمونزا لاعب نابسا هدفا لشبيبة القبائل بالخطا في مرمى فريقه، قبل أن يسجل ماسينسا نزلة هدف التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، فيما حصل نابسا على أول نقطة له في نسخة الموسم الحالي ليحتل المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، خسر نهضة بركان المغربي، حامل لقب نسخة الموسم الماضي، أمام القطن الكاميروني صفر-2.

وسجل هدفي القطن كل من سويبو مارو وسيبيري سانو في الدقيقتين 54 و72.

وتجمد رصيد نهضة بركان عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما حصل القطن على أول نقاطه في المجموعة ليحتل المركز الثاني خلف شبيبة القبائل المتصدر.

وفاز بيراميدز المصري على مضيفه نامينجو التنزاني 2-صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة للبطولة.

وتقدم بيراميدز عن طريق رمضان صبحي في الدقيقة 71 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف عمر جابر الهدف الثاني في الدقيقة 84.

ورفع بيراميدز رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما يبقى نامينجو بدون رصيد من النقاط في المركز الثالث، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى التي تجمع بين الرجاء المغربي صاحب المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ونكان الزامبي متذيل الترتيب.

وتغلب أهلي بنغازي الليبي على ضيفه وفاق سطيف الجزائري 1-صفر، ضمن منافات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة.

وسجل جبريل الواداوي هدف المباراة الوحيد للفريق الليبي في الدقيقة الثالثة من المباراة.

يذكر أن المباراة أقيمت على ملعب “بترو سبورت” بالعاصمة المصرية القاهرة، وهو الذي اتخذه الفريق الليبي ملعبا له في ظل الأوضاع غير المستقرة التي تعيشها ليبيا حاليا.

ورفع أهلي بنغازي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن وفاق سطيف الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة التي يتصدرها أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي برصيد أربع نقاط، فيما يحتل إنيمبا النيجيري المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

وفاز الرجاء البيضاوي المغربي على مضيفه نكانا الزامبي 2-صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للبطولة.

وتقدم الرجاء عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 47، قبل أن يضيف نوح سعداوي الهدف الثاني في الدقيقة .87

ورفع الرجاء رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بيراميدز المتصدر، فيما يحتل نكانا الزامبي المركز الرابع والأخير بفارق الأهداف خلف نامينجو التنزاني صاحب المركز الثالث.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *