الرئيسية / الرياضة العربية / نقطة الجزاء تُنقذ نقطة التعادل للزمالك

نقطة الجزاء تُنقذ نقطة التعادل للزمالك

الدوري المصري

القاهرة-2021/5/2- واصل نادي الزمالك نزيف النقاط في بطولة الدوري المصري، عقب التعادل أمام بيراميدز بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من المسابقة التي أقيمت مساء اليوم.

وافتتح نادي بيراميدز التهديف عن طريق عبد الله السعيد بالدقيقة “39” قبل أن يتعادل أشرف بن شرقي من ركلة جزاء بالدقيقة “95”.

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 41 نقطة في صدارة بطولة الدوري المصري، بينما بيراميدز في المركز الثالث برصيد 31 نقطة من 19 جولة.

وكان نادي الزمالك تعادل في الجولة الماضية مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لمثلهما.

وبدأ نادي الزمالك، اللقاء بشكل جيد بالضغط العالٍ على بيراميدز، من أجل تسجيل الهدف المبكر.

وكاد رمضان صبحي أن يسجل الهدف الأول لبيراميدز ضد الزمالك بالدقيقة “6”، لكن محمود علاء تصدى لتسديدة صاحب الرقم 10 التي تتحول إلى ركلة ركنية.

واستطاع نادي بيراميدز أن يسيطر على الربع الأول من المباراة مستغلا عدم دخول الزمالك في اللقاء بشكل جيد، لكنه لم يشكل خطورة على الحارس محمد عواد.

واعتمد نادي الزمالك على الهجمات المرتدة بعد مرور 30 دقيقة مع ترك السيطرة على الكرة والاستحواذ لمصلحة بيراميدز، دون أية خطورة على الحارسين محمد عواد وشريف إكرامي.

وأحرز عبد الله السعيد الهدف الأول لنادي بيراميدز بالدقيقة “39” بعد مراوغة دفاع الزمالك عقب تمريرة رائعة من إيريك تراوري وهى الفرصة الأولى على مرمى الحارس محمد عواد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز على الزمالك بهدف عبد الله السعيد وسط أداء جيد من الفريق السماوي ومتواضع للغاية من المارد الأبيض.

وجاء أول تغيير من الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك بخروج يوسف أوباما ودخول شيكابالا بين شوطي اللقاء من أجل تحسين هجوم الأبيض.

وتحرك لاعبو نادي الزمالك بشكل أفضل في الشوط الثاني عن الأول بعد دخول شيكابالا من أجل معادلة النتيجة ضد بيراميدز الذي يلعب بقوة لإضافة الهدف الثاني.

وكاد حميد أحداد أن يسجل هدف التعادل لمصلحة نادي الزمالك بالدقيقة “53” بعد تمريرة رائعة من شيكابالا لكن تسديدة المغربي مرات بجوار القائم.

وعاد المغربي بعد أقل من دقيقة بعد تسديدة طائشة عادت له من شيكابالا، لكن شريف إكرامي انقذ بيراميدز من استقبال هدف التعادل.

واعتمد بيراميدز في الشوط الثاني على الهجمات المرتدة بعدما ترك الاستحواذ لمصلحة الزمالك من أجل خطف الهدف الثاني.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *