الرئيسية / الرياضة العربية / تسديدة قاتلة تُنقذ الزمالك في ستاد القاهرة

تسديدة قاتلة تُنقذ الزمالك في ستاد القاهرة

الدوري المصري

القاهرة-2021/2/17- تفوق نادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، اليوم في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري التي أقيمت بملعب القاهرة الدولي.

وسجل ثنائية نادي الزمالك، يوسف أوباما وفرجاني ساسي بالدقائق” 50 و88″ من زمن اللقاء وهدف الإسماعيلي الوحيد عن طريق شكري نجيب بالدقيقة “62”.

ورفع نادي الزمالك رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 29 في صدارة بطولة الدوري المصري بفارق 8 نقاط عن غريمه الأهلي وبينما الإسماعيلي بالمركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

وبدأ نادي الزمالك المباراة بالضغط العالٍ من أجل تسجيل الهدف المبكر ضد الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري.

وتبادل الزمالك والإسماعيلي، الفرص والهجمات خلال الربع الأول من بداية اللقاء وسط رغبة من الفريقين في تسجيل الهدف الأول.

وكاد التونسي سيف الدين الجزيري، أن يسجل الهدف الأول لمصلحة الزمالك ضد الإسماعيلي، بالدقيقة “22” لكن الحارس محمد فوزي تصدى لتسديدة مهاجم الأبيض.

ولم يستغل محمد الشامي، جناح النادي الإسماعيلي، الخطأ الفادح من محمد أبو جبل، حارس الزمالك بالدقيقة “28” وسدد الكرة بجوار المرمى الخالي من حارسه وسط ذهول دفاع الأبيض ولاعبي الأصفر.

وفشل الزمالك والإسماعيلي في استغلال الفرص من أجل تسجيل الهدف الأول، خلال 30 دقيقة من أحداث المباراة.

وحرمت العارضة شيلونجو من تسجيل الهدف الأول للإسماعيلي بالدقيقة “46” من الوقت بدل الضائع وسط رعونة دفاعية من مدافعي الزمالك.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الزمالك والإسماعيلي دون استغلال من قبل الفريقين، لأي فرصة من الفرص التي سنحت للاعبي الأبيض والأصفر.

الشوط الثاني:يوسف أوباما يسجل الهدف الأول للزمالك ضد الإسماعيلي

وبدأ نادي الزمالك الشوط الثاني بشكل أفضل على حساب الإسماعيلي من أجل تسجيل الهدف الأول بعد شوط أول سلبي.

وسجل يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك بالدقيقة “50” بعد متابعة لتسديدة محمود علاء العائدة من الحارس محمد فوزي.

وأحرز التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة “56” لكن الحكم محمود البنا ألغى الهدف بداعي وجود خطأ على مهاجم الأبيض لمصلحة محمد فوزي، حارس الإسماعيلي.

وتألق محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي في رأسية يوسف أوباما القوية في الدقيقة “59” وسط ضغط كبير من الزمالك من أجل تسجيل الهدف الثاني.

وسجل شكري نجيب، هدف التعادل لمصلحة الإسماعيلي بالدقيقة “62” بعد تسديدة سهلة لم يتعامل معها محمد أبو جبل، حارس الزمالك بطريقة صحيحة بعد تسرعه في الخروج من مرماه.

ولعب نادي الزمالك بطريقة مفتوحة في الشوط الثاني بعد هدف شكري نجيب من أجل التقدم من جديد بدخول فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي بدلا من إمام عاشور وشيكابالا.

وأهدر المغربي أشرف بن شرقي، الهدف الثاني للزمالك برعونة شديدة عقب تمريرة رائعة من سيف الدين الجزيري بالدقيقة “74” بالتسديد بعيدا عن مرمى الإسماعيلي.

ومنع محمد فوزي، حارس الإسماعيلي، يوسف أوباما من تسجيل الهدف الثاني للزمالك بعدما تألق بتسديدة لاعب الأبيض بالدقيقة “77”.

وتصدى محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك في تسديدة صاروخية من عمر الوحش، لاعب الإسماعيلى بالدقيقة “82”.

ولدغ التونسي فرجاني ساسي، الإسماعيلي بالهدف الثاني لمصلحة الزمالك من تسديدة صاروخية بالدقيقة “88” عقب تمريرة رائعة من يوسف أوباما.

وانتهت المباراة بين الزمالك والإسماعيلي بتفوق الأبيض بهدفين لهدف في مباراة متكافئة بين الفريقين الي شهدت فرص مهدرة كثيرة من لاعبي الأبيض والأصفر.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *