الرئيسية / الرياضة العربية / هدف ثالث لسموحة يحرم الزمالك من النقاط الثلاث

هدف ثالث لسموحة يحرم الزمالك من النقاط الثلاث

القاهرة/وكالات-2020/9/10- اقتنص سموحة نقطة ثمينة بعد تعادله الصعب مع ضيفه الزمالك 3 / 3 ، اليوم الخميس، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم الزمالك في الدقيقة 18 عن طريق كابونجو كاسونجو، قبل أن يدرك حسام حسن التعادل لسموحة في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 43 سجل حسام حسن لاعب سموحة هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 87 سجل أحمد حسن مكي الهدف الثاني لسموحة، قبل أن يعود حسام حسن ويدرك التعادل لسموحة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع سموحة رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس.

بدأت المباراة بأداء سريع من الزمالك الذي حاول استغلال ارتباك دفاع سموحة الذي يلعب المباراة على ملعبه، معتمدا في ذلك على الثنائي مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو.

وفي الدقيقة 18 سجل الزمالك الهدف الأول عن طريق كابونجو، الذي استغل تمريرة من عبد الله جمعة، ليضعها في شباك الحارس الهاني سليمان.

وبعد الهدف اندفع سموحة للهجوم رغبة في تسجيل هدف التعادل، معتمدا في ذلك على مهاجمه حسام حسن.

ونجح حسام في تسجيل هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 36، بعد أن راوغ دفاع الزمالك بمهارة، ليضع الكرة في شباك الحارس محمد أبو جبل.

وبعد تسجيله لهدف التعادل، تسبب حسام حسن في هز شباك فريقه بعدما سجل هدفا بالخطا في مرماه، حيث أخطأ تقدير كرة عرضية من مصطفى فتحي ليضعها في شباك الهاني سليمان في الدقيقة 43.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الزمالك 2 / 1.

ومع بداية الشوط الثاني، شن الزمالك العديد من الهجمات على مرمى منافسه من أجل إضافة هدف آخر، فيما أكتفى سموحة بالتراجع لمنطقة جزاءه.

وفي الدقيقة 66 تبادل كاسونجو الكرة مع محمد أوناجم، ليرسل الأخير كرة عرضية أرضية، وضعها مصطفى محمد بكل مهارة في الشباك مسجلا الهدف الثالث لفريقه.

ولم يستسلم سموحة بعد تلقي شباكه ثلاثة أهداف، حيث بادر منافسه بالهجوم الذي بدا عليه التراخي واللعب بدون تركيز عقب تقدمه بثلاثية.

وفي الدقيقة 87 سجل أحمد حسن مكي هدف تقليص الفارق لسموحة، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله ناصر ماهر، ليوجهها بضربة رأس رائعة في شباك الزمالك.

وواصل سموحة ضغطه على منافسه ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بضربة رأس أخرى من حسام حسن الذي وجه عرضية ناصر ماهر في الشباك.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتعادل مثير بين سموحة والزمالك 3/3 .

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *