الرئيسية / الرياضة العربية / هزيمة ثقيلة للهلال في دوري أبطال آسيا

هزيمة ثقيلة للهلال في دوري أبطال آسيا

الرياض/وكالات-24/4/2021- تعرض نادي الهلال السعودي لهزيمة ثقيلة وسقط أمام الاستقلال الطاجيكي 1-4 اليوم السبت على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها فاز شباب الأهلي دبي الإماراتي على اجمك الاوزبكي 3-1.

وتقدم الهلال بهدف سجله الفرنسي بافيتمبي جوميز في الدقيقة 24، قبل أن يرد الاستقلال برباعية حيث أحرز مانوتشير جليلوف هدفين في الدقيقتين 39 و44 كما سجل مانوتشير سافاروف هدفين في الدقيقتين 49 و53.

وعلى ستاد الملك فهد الدولي، سجل حارب عبدالله وكارلوس إدواردو وأحمد الهاشمي أهداف شباب الأهلي في الدقائق الثالثة و11 و30 في حين أحرز شوهرو جاودوييف هدف ايه كي ام كي الوحيد في الدقيقة 14.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط من أربع مباريات، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام الهلال، مقابل أربع نقاط لكل من شباب الأهلي دبي وايه جي ام كي.

ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

وفاز الأهلي السعودي على ضيفه الشرطة العراقي 2-1 اليوم السبت على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل السوري عمر السومة وعبدالرحمن غريب هدفي الأهلي في الدقيقتين الخامسة و79 وتكفل فهد يوسف بهدف الشرطة الوحيد في الدقيقة 26.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *