الرئيسية / الرياضة العربية / وصافة الدوري تضيع من الأهلي

وصافة الدوري تضيع من الأهلي

القاهرة/وكالات-16/6/2021- تقدم المصري البورسعيدي لوصافة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم (مؤقتا)، عقب فوزه في الوقت القاتل 2-1 على سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز إنبي 3-2 على مضيفه البنك الأهلي.

وارتفع رصيد المصري إلى 43 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام الأهلي (حامل اللقب)، الذي مازال يمتلك سبع مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد سيراميكا عند 32 نقطة في المركز العاشر.

وبادر المصري بالتسجيل عبر لاعبه أحمد رفعت من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن شادي حسين أحرز هدف التعادل لسيراميكا في الدقيقة .72

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل، منح سعيدو سانبوري النقاط الثلاث للفريق البورسعيدي، عقب تسجيله الهدف الثاني للمصري في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

من جانبه، عمق إنبي من جراح مضيفه البنك الأهلي، ووجه ضربة جديدة لآماله في البقاء بالبطولة، بعدما تغلب عليه 3 / 2 في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد إنبي، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، إلى 36 نقطة، ليتقدم للمركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد البنك الأهلي، الذي حصد نقطة وحيدة من مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 19 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، بفارق خمس نقاط خلف مراكز الأمان.

وبادر إنبي بالتسجيل عن طريق جون أوكويي إيبوكا في الدقيقة 26، قبل أن يضيف رامي صبري الهدف الثاني في الدقيقة .48

وانتفض البنك الأهلي في الشوط الثاني، الذي أدرك خلاله التعادل، بعدما سجل لاعباه أحمد علي وكريم بامبو في الدقيقتين 60 و79، لكن رامي صبري منح النقاط الثلاث لإنبي، بعدما أحرز الهدف الثالث للفريق البترولي في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *