الرئيسية / الرياضة العربية / ياسر حمد يقود المصري لتحقيق الانتصار الأول بالكونفيدرالية

ياسر حمد يقود المصري لتحقيق الانتصار الأول بالكونفيدرالية

الكونفيدرالية

القاهرة -2022/2/20- اقتنص المصري البورسعيدي انتصاره الأول في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على ضيفه تي بي مازيمبي، بطل الكونغو الديمقراطية، اليوم الأحد، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة.
وارتقى المصري، الذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه القطن الكاميروني يوم الأحد الماضي في الجولة الماضية، متفوقا بفارق نقطة على مازيمبي، الذي تراجع للمركز الثاني.
وجاء هدفا المباراة التي أقيمت بملعب (برج العرب) بالأسكندرية، في الشوط الثاني، حيث أحرز الفلسطيني ياسر حمد الهدف الأول للفريق المصري، فيما تكفل التونسي إلياس الجلاصي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة .68
وحاول مازيمبي إدراك التعادل أو على الأقل تقليص النتيجة، ولكن دون جدوى، لاسيما بعدما صادف لاعبوه سوء حظ بالغ، بعدما تصدى كل من القائم والعارضة، لتسديدتين من الفريق الضيف.
وشهدت المجموعة تأجيل مباراة أوتوهو دويو الكونغولي مع ضيفه القطن، التي كان مقررا إقامتها اليوم بنفس الجولة في المجموعة، على ملعب (الشهداء) في كينشاسا عاصمة الكونغو الديمقراطية، بسبب استضافة الملعب لمباريات دوري المدارس الأفريقي التي افتتحت اليوم.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) رفض اعتماد ملاعب الكونغو برازافيل لإقامة مباريات المسابقة القارية، بسبب عدم ملاءمتها للشروط المنصوص عليها في لوائح الاتحاد القاري.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *