الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يلامس اللقب والزمالك يُصبح ثالثاً بثلاثية في فيوتشر

الأهلي يلامس اللقب والزمالك يُصبح ثالثاً بثلاثية في فيوتشر

القاهرة- 8/7/2023- اقترب الأهلي خطوة جديدة من ملامسة لقب الدوري المصري لكرة القدم، الغائب عن خزائنه منذ موسمين، بفوزه على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين أمس، في لقاء مؤجل، فيما افتتح الزمالك المرحلة الثالثة والثلاثين بفوز درامي على فيوتشر 3-2.

وتقدّم الأهلي عن طريق التونسي علي معلول (10 من ركلة جزاء)، قبل أن يضيف محمود عبد المنعم “كهربا” (13) الهدف الثاني.

وشهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 88، عندما تلقّى قائد السكندري خالد الغندور البطاقة الصفراء الثانية للخشونة المتعمدة مع البديل خالد عبد الفتاح.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة، في المركز الأول بجدول الترتيب، وبات في حاجة إلى نقطتين فقط من خمس مباريات متبقية له ليتوج باللقب الثالث والأربعين في تاريخه.

أمام الاتحاد السكندري، فواصل أداءه المتذبذب وسجّل المباراة الثامنة له توالياً من دون تحقيق أي فوز، ليتجمّد رصيده عند 42 نقطة في المركز الثامن.

وبعيد ذلك، اقتنص الزمالك المركز الثالث بفوز مثير على مضيفه فيوتشر، بعدما حوّل تأخره بهدفين إلى فوز بالثلاثة، في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين.

وتقدّم فيوتشر عن طريق ناصر ماهر (4) وأحمد عاطف (24)، قبل أن يعود الزمالك بثلاثية سجّلها أحمد سيد “زيزو” (45+2، و54) وناصر منسي (45+6).

وأكمل فيوتشر الدقائق الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه على الفيل (86) بالبطاقة الحمراء المباشرة، لضربه البديل أحمد فتوح من دون كرة.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 59 نقطة تقدم بها إلى المركز الثالث، فيما تراجع فيوتشر للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 58 نقطة.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *